Booking.com

شهد مطار أبو ظبي الخميس الماضي الاحتفال بتدشين أولى رحلات شركة الخطوط الجوية كاثي باسيفيك ، الناقل الوطني لهونج كونج، من أبوظبي إلى هونج كونج. وتعد هذه الرحلات المباشرة الوحيدة التي تربط عاصمة دولة الإمارات بهونج كونج، ويتيح هذا الخط الجديد للمسافرين من أبوظبي شبكة طيران فعالة عبر هونج كونج إلى أبرز الوجهات في منطقة آسيا مثل الصين والفلبين وكوريا وتايوان وأستراليا ونيوزيلاندا.

هونج كونج ليلاً

أطلقت "كاثي باسفيك" أولى رحلاتها من أبوظبي إلى هونج كونج

وستقوم شركة “كاثي باسيفيك” بتشغيل أربع رحلات أسبوعية على متن طائرات إيرباص الواسعة من طرازات A330 و A340 على هذا الخط الجديد، والتي تتميز بأحدث التقنيات والمميزات مثل المقاعد ذات الأسرة المسطحة في درجة رجال الإعمال والمقاعد المريحة في الدرجة السياحية، إضافة إلى خدمة الفيديو والصوتيات تحت الطلب في كل الدرجات.

ومن المتوقع أن يُعزز هذا الخط المباشر العلاقات السياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين، إحدى وجهات السياحة الأسرع نمواً في أبوظبي، فشركة “كاثي باسيفيك” تربط هونج كونج بـ17 مدينة في الصين من خلال شراكتها مع “دراجون إير” مما يساعد في زيادة شعبية هونج كونج ومنطقة مثلث نهر اللؤلؤ كوجهة سياحية لسكان الشرق الأوسط.

وتصل فترة عمل شركة “كاثي باسيفيك” في دولة الإمارات لأكثر من 30 عاماُ، وهي توفر حالياً رحلتان يومياً من وإلى دبي، وقد حازت الشركة على عدد من أبرز الجوائز العالمية والتي كان آخرها “أفضل خطوط جوية للأعمال” في جوائز السفر للقراء 2010 والتي تنظمها مجلة “كوندي ناست ترافلر” المرموقة.

وعلق توم رايت، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند وباكستان في كاثي باسيفيك: “نفخر في شركة كاثي باسيفيك بأن نكون أول شركة طيران توفر رحلات مباشرة من أبوظبي إلى هونج كونج. وبالتزامن مع النمو الملحوظ في المجالات الاقتصادية والسياحية بين أبوظبي وهونج كونج، التي طالما كانت وجهة مركزية ذات شعبية واسعة في آسيا، نتوقع أن تحظى هذه الرحلات إقبالاً شديداً من قبل المسافرين لأغراض العمل أو السياحة على حد سواء”.

** المصدر: وام

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.