Booking.com

كشف المدير التنفيذي لمحطة الرياض بـالخطوط السعودية خالد بن جويعد عن إحدى الخطوات التطويرية الخاصة بصالات الركاب, والتي ستدخل الخدمة قريبا بمطار الملك خالد الدولي في الرياض. ونشر عبر “تويتر” أمس الاثنين صوراً للكراسي المعدة للاسترخاء والتي ستكون في استقبال كافة الركاب, قائلاً “قريبا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض”.

كراسي جديدة مُعَدة للاسترخاء في مطار الملك خالد

الكراسي ستكون في استقبال كافة الركاب بجميع درجات سفرهم

وأشار إلى أن هذه الكراسي ستكون في استقبال كافة الركاب بجميع درجات سفرهم, منوها إلى أن الصالة الداخلية انتهى تجهيزها وعلى وشك الافتتاح فيما سيتلوها لاحقا الصالة الدولية.

وجدير بالذكر أن مطار الملك خالد الدولي (إياتا: RUH, إيكاو: OERK) هو مطار دولي يبعد عن العاصمة السعودية الرياض حوالي 35 كيلو متر, وهو مركز نظام النقل الجوي الوطني.

وقد قام بتصميمه المكتب الأمريكي للهندسة المعمارية هلموت أوباتا وكاساباوم, وافتتح في 1983 ليكون أكبر مطار في العالم من حيث المساحة حيث تبلغ مساحة أرض المطار حوالي 225 كيلومتر مربع, ويحمل المطار اسم خالد بن عبد العزيز آل سعود الذي كان رابع ملوك المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن المطار حصل على المركز التاسع عالمياً ضمن قائمة “أكثر مطارات العالم تحسنًا” في استطلاع الرأي الذي أجرته شركة سكاي تراكس المتخصصة في تقييم أداء وخدمات المطارات وتصنيفها.

وتقدم الخطوط الجوية العربية السعودية خدماتها حول 100 وجهة في آسيا, وأفريقيا, وأوروبا, والشرق الأوسط, وأمريكا الشمالية, وكل ثلاث دقايق تقلع طائرة من طائرات الخطوط السعودية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت