Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن فوزها بجائزتي “أفضل شركة طيران في أوروبا” و”أفضل شركة طيران أوروبية غربية” من وكالة “سكاي تراكس” البريطانية المتخصصة باستشارات قطاع الطيران، استلمتهما الشركة خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظمته الوكالة في لندن.

وكانت “سكاي تراكس” المتخصصة بقطاع الطيران قد أجرت استطلاع رأي شمل نحو 20 مليون مسافر في 160 دولة في العالم، منحوا أصواتهم لشركة الخطوط الجوية الألمانية الممتازة “لوفتهانزا” وأثنوا على الخدمات المتميزة التي تقدمها لمسافريها.

وتعليقاً على الفوز بالجائزتين المرموقتين، قال أندرياس أوتو، مدير المنتجات في مجموعة لوفتهانزا والمدير التجاري لشركة الخطوط الجوية النمساوية: “أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمسافرينا الكرام الذي منحونا أصواتهم وثقتهم المطلقة، ولفريق عملنا الذي أظهر التزاماً كبيراً وحرصاً بالغاً على تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء، وانطلاقاً من إدراكنا للجهود الحثيثة التي تتطلبها مواكبة المستوى الرفيع لهذه الجوائز على الدوام، يأتي هذا التكريم بمثابة حافز يدفعنا باستمرار إلى الالتزام بمستوى الخدمة المتميز الذي اعتاده مسافرونا”.

وبدورها، فازت “الخطوط الجوية النمساوية” بجائزتين من “سكاي تراكس”، حيث حصل موظفوها على جائزة “أفضل فريق عمل في شركة طيران في أوروبا”، كما تم تتويج الشركة بجائزة “أفضل خدمة لتقديم الطعام على متن الطائرة في درجة رجال الأعمال”.

تجدر الإشارة إلى أن الاستطلاع أجرته وكالة “سكاي تراكس” المتخصصة في أبحاث السوق لقطاع الطيران، وطلبت من المسافرين تقييم الخدمات التي تقدمها شركات الخطوط الجوية على متن طائراتها وفي المطارات، وهو استطلاع تنفذه الوكالة سنوياً منذ عام 1999.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت