Booking.com

أعلنت شركة طيران لوفتهانزا عن استئناف رحلاتها من جديد من إمارة دبي إلى مدينة فرانكفورت، والتي ستشمل 3 رحلات أسبوعية مغادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة، اعتباراً من بداية شهر يونيو المقبل.

وتعتبر رحلات المواصلة الجديدة جزءاً من جداول رحلات الناقلة التي ستتضمن 180 وجهة إضافية في نهاية شهر يونيو من عام 2020.

وتبدأ لوفتهانزا بتشغيل رحلات المواصلة إلى دولة الإمارات وفقاً للإجراءات والموافقات الحكومية اعتباراً من يوم الأحد الموافق 7 يونيو من العام الجاري، وستقلع رحلة رقم LH 630 من فرانكفورت FRA إلى مدينة دبي DXB عند الساعة 2:10 بعد الظهر، وتصل إلى دبي عند الساعة 10:35 مساء حسب التوقيت المحلي.

وتواصل الرحلات الجوية بين هذه الوجهات مرة كل يومين، مع بدء تشغيل رحلة رقم “LH 631” من مدينة دبي إلى فرانكفورت اعتباراً من يوم الثلاثاء في 9 يونيو 2020، بينما تغادر رحلة رقم “LH 631” من دبي عند الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، وتصل إلى فرانكفورت عند الساعة 5:55 صباحاً حسب التوقيت المحلي.

وقامت خطوط الطيران التي تندرج تحت مظلة مجموعة لوفتهانزا بما فيها خطوط طيران لوفتهانزا، والخطوط الجوية السويسرية، وخطوط طيران يورو وينجز، بتوسيع جدول رحلاتها في شهر يونيو القادم، إذ ستقدم مجموعة من الرحلات إلى وجهات ترفيهية ورحلات المواصلة عبر القارات.

وإلى جانب أكثر من 106 وجهات في ألمانيا وأوروبا وأكثر من 20 وجهة عابرة للقارات، فإن مسار الرحلات التي سيتم تشغيلها بحلول نهاية شهر يونيو من العام الجاري ستقدّم خيارات إضافية لجميع المسافرين.

ومع نهاية شهر يونيو 2020، تعتزم مجموعة لوفتهانزا تشغيل ما يقارب 1.800 رحلة جوية أسبوعية إلى أكثر من 130 وجهة حول العالم، كما يتضمن جدول الرحلات الجوية خلال النصف الأول من شهر يونيو 2020، عدد 19 رحلة طويلة المدى، وذلك بعد زيادة 14 رحلة عن شهر مايو الجاري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.