Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”، عن تغيير في خط سير رحلاتها بين الدوحة وفرانكفورت ليصبح مباشراً دون الحاجة إلى التوقف بمدينة الرياض السعودية، مما يخفض مدة الرحلة بين العاصمة القطرية ومحطة “لوفتهانزا” الدولية في فرانكفورت.

وتعتزم “لوفتهانزا”، بدءاً بتاريخ 30 أكتوبر، حيث تبدأ العمل بجدول رحلاتها لشتاء 2011/2012، تسيير ست رحلات أسبوعية مباشرة بين الدوحة وفرانكفورت، إذ كانت الرحلات التي تنطلق من العاصمة القطرية تتجه إلى فرانكفورت مروراً بالرياض. ومع اعتماد خط السير المباشر الجديد، ينخفض الوقت الذي تستغرقه الرحلة انطلاقاً من فرانكفورت من 7 ساعات ونصف إلى 5 ساعات و45 دقيقة، في حين ينخفض زمن الرحلات انطلاقاً من الدوحة من 8 ساعات و25 دقيقة إلى 6 ساعات و50 دقيقة.

طائرة لوفتهانزا / الخطوط الألمانية
ابتداءً من أكتوبر سيصبح خط لوفتهانزا من الدوحة لفرانكفورت مباشر

كما أطلقت “لوفتهانزا” في 13 سبتمبر الجاري حملة “تخفيضات شتاء الدوحة” التي تشمل الرحلات المنطلقة من العاصمة القطرية إلى العديد من الوجهات الأوروبية، بما يتضمن برشلونة وأمستردام ولندن وكوبنهاغن وباريس وميونخ وفرانكفورت، وبأسعار تبدأ بـ 2790 ريال قطري متضمنة الضرائب والرسوم. وتستمر هذه الحملة الترويجية حتى 11 أكتوبر 2011 في حين تمتد فترة الإنطلاق على متن الرحلات المشمولة بالعرض حتى 31 مارس 2012، على ألا تتجاوز مدة الإقامة فترة 3 أشهر.

وتسير “لوفتهانزا” رحلاتها على متن طائرات “إيرباص” من طرازي A330 وA340 من خلال ثلاث درجات للسفر هي الدرجة الأولى المتميزة، ورجال الأعمال، والدرجة السياحية. ويتيح السفر مع “لوفتهانزا” التمتع بمزايا برنامج “مايلز آند مور”، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو، و برنامج “مايلز أند مور العائلي” الملائم لاحتياجات العائلات المسافرة حيث يمكن لتسعة من أفراد العائلة إضافة الأميال في حساب واحد، واستبدال هذه الأميال بجوائز قيمة من قبل أي مشارك في البرنامج.

وقالت رندة المصري، مديرة مبيعات “لوفتهانزا” في قطر، “يسرنا دوماً تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ونحن على ثقة من أن هذه الخدمة الجديدة سوف تلقى صدى واسعاً في أوساط رجال الأعمال والسائحين، إذ أصبح بإمكانهم الوصول إلى محطة “لوفتهانزا” في فرانكفورت بسهولة أكبر والاختيار من بين 200 وجهة مختلفة تقدمها بما يتضمن 21 خط سير مباشراً إلى أمريكا الشمالية”.

وحصدت شركة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” مجموعة كبيرة من الجوائز خلال هذا العام، منها “أفضل ناقلة أوروبية تخدم الشرق الأوسط” في حفل جوائز مجلة “بيزنس ترافيلر ميدل إيست”، و جائزة “أفضل شركة خطوط جوية أوروبية” أثناء حفل توزيع “جوائز السفر العالمية” للعام الثالث على التوالي.

[ad#Ghada200x200]

**المصدر: 1

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.