Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” اليوم الدرجة السياحية الممتازة الجديدة خلال فعاليات معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر “آي تي بي” 2014.

lufthansa-german-airlines الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا

تضم مقاعد جديدة مريحة وزيادة في المساحة تصل إلى 50% ما يوفر تجربة جديدة في السفر بسعر معقول

وأشارت الناقلة إلى أنه يمكن حجز درجة السفر الجديدة اعتباراً من مايو المقبل على أن تتوافر اعتباراً من نوفمبر 2014 وبشكل مبدئي على الطائرة طراز “بوينج 747-8”.

وسوف يتم تركيب المقاعد الجديدة تدريجياً على أسطول الرحلات الطويلة بالكامل في غضون اثني عشر شهراً.

وقال ينز بشوف عضو مجلس إدارة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” المسئول عن المبيعات والمنتجات والتسويق خلال العرض التوضيحي للدرجة الجديدة في جناح “لوفتهانزا” في صالة رقم 25 بالمعرض: “سوف تساهم درجتنا السياحية الممتازة في توفير تجربة جديدة كلياً في السفر تجمع بين السعر المعقول والراحة الكبيرة، وتوفر المقاعد الجديدة زيادة في المساحة تصل إلى 50% مقارنة بالدرجة السياحية ما يضعنا في فئة متميزة في البيئة التنافسية العالمية”.

وسوف يعمل المنتج الجديد على تمكين “لوفتهانزا” من الإيفاء بمتطلبات العديد من المسافرين سواء من رجال الأعمال أو بشكل خاص الذين يسافرون على متن ناقلات أخرى في درجة سفر مماثلة أو الذين يسافرون على متن الدرجة السياحية نظراً لمواصفات السفر المحددة.

وعقب إطلاق درجتها الجديدة لرجال الأعمال بمقاعدها التي يمكن تحويلها إلى سرير مستوٍ أحدثت “لوفتهانزا” فجوة كبيرة بين الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

وكان من نتيجة ذلك أن أصبح هنالك الآن مكاناً لدرجتها السياحية الممتازة الجديدة التي توفر مساحة وراحة أكبر فضلاً عن العديد من الخصائص الإضافية لهذا المنتج لكنها أقرب ما تكون إلى الدرجة السياحية منها إلى درجة رجال الأعمال من حيث متوسط أسعارها كما تعني هذه الخطوة إطلاق “لوفتهانزا” لدرجة سفر جديدة تماماً لأول مرة منذ 35 عاماً.

وأضاف بشوف: “يستند تصميم وخصائص المقعد الجديد خاصة إلى استطلاعات رأي شاملة للمسافرين وورش عمل مع شركاء المبيعات، وهي عملية تم استخدامها بنجاح في لوفتهانزا، وعقب ترقية الدرجتين الأولى ورجال الأعمال فإن تركيب 3600 مقعد على كافة 106 من طائراتنا للرحلات الطويلة في عام واحد فقط سوف يعني خطوة أخرى على طريق أن نصبح ناقلة فئة خمسة نجوم، ونتوقع أن نشهد ما يزيد عن 1.5 مليون مسافر سنوياً على متن درجتنا السياحية الممتازة الجديدة”.

تم تصميم المقاعد الجديدة بالتعاون مع شركة “موللر رومكا للتصميم الصناعي” في كييل، وأنتجتها شركة تصنيع المقاعد “زيم فلوجسيتز” بالقرب من بحيرة كونستانس.

واعتماداً على نوع الطائرة فقد جاءت المقاعد أوسع بثلاثة سنتيمترات، وتوفر قدراً أكبر من الخصوصية فضلاً عن زيادة المساحة الجانبية بحوالي 10 سنتيمترات، وذلك بفضل أن كل مقعد لديه مساند عريضة للذراعين خاصة به، وكونصول في الوسط بين المقاعد.

ويمكن إمالة مسند الظهر إلى الخلف، وجاءت المسافة بين المقعدين أكثر رحابة واتساعاً بزيادة قدرها 38 بوصة أو 97 سنتيمتراً.

ونتيجة لذلك أصبح لدى المسافرين مساحة تعادل مرة ونصف المرة مساحة الدرجة السياحية.

ويمكن ضبط مساند الرأس وفقاً للارتفاع المناسب وثنيها للداخل من الجانبين لمزيد من الراحة والدعم، ولتوفير راحة إضافية يمكن ضبط ارتفاع مساند القدمين من ظهر الصف الثاني، ولأسباب تقنية جاءت دعمّات الأرجل ومساند القدمين متكاملة في الصف الأول.

كما تساعد الخصائص والمزايا العملية حول المقاعد مثل حامل العبوة والمقبس الكهربائي والكثير من مساحة التخزين لمتعلقات المسافرين على ضمان الاستمتاع برحلة مريحة وسارة.

ويمكن للمسافرين من خلال سياسة نقل الأمتعة المسموح بها، والتي تتضمن حقيبتين تزن كل منهما 23 كيلوجراماً أن يأخذوا معهم ضعف الأمتعة التي يصطحبوها على الدرجة السياحة مجاناً.

ويمكن أيضاً للمسافرين مقابل دفع 25 يورو إضافية الاستمتاع بالراحة في استراحات “لوفتهانزا” لرجال الأعمال قبل السفر.

وكانت الاستراحات في السابق مفتوحة فقط أمام العملاء من المسافرين الدائمين الحائزين على مراتب الحوافز، ولم تكن متاحة على أساس الدفع.

وسوف تظل إجراءات إتمام إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة فضلاً عن لوائح وأنظمة تسليم حقائب الأمتعة كما هي معمول بها في الدرجة السياحية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.