Booking.com

نالت شركة طيران الجزيرة جائزتي ميد MEED” لأفضل مشروع للنقل وأفضل المشروعات الصغيرة لعام 2019 كليهما على مستوى الكويت.

ويأتي هذا التكريم ضمن التقييم السنوي لجودة البناء والمشاريع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي تقوم به لجنة “ميد” التي تضم نخبة من الرواد في مجال البناء والتعمير، وذلك من أجل اختيار أفضل المشاريع ضمن عدة فئات ومن كل أنحاء المنطقة.

وكانت طيران الجزيرة قد تعاونت مع المكتب العربي للاستشارات الهندسية “Pace”، احدى أكبر الدور الاستشارية الرائدة والمتعددة التخصصات في المنطقة، لتصميم المشروع والإشراف على تنفيذه بأعلى معايير الجودة، حيث سبق أن تم ترشيحه وفوزه بجائزة “مشاريع النقل المستقبلية” المقدمة من دليل أخبار المعمار العالمي “وان World Architecture News: WAN” في نسخته الثانية.

ويعد دليل “MEED” العالمي للريادة والجودة في البناء من أكبر قواعد البيانات للأعمال والمشاريع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تعمل منذ أكثر من 54 عاما في تقديم تقييم سنوي للمشاريع تحت عنوان “MEED Projects” أو”مشاريع ميد” التي أصبحت منصة دولية موثوقة تعزز مشاركة أحدث ما تم التوصل إليه في هذا الشأن والاتجاهات الاستراتيجية في عالم البناء في المنطقة والتحديات التي تواجه القطاع وتلك التي تقود للتغيير.

ويشمل مبنى ركاب الجزيرة T5 مبنى مخصصا للمواقف للفترات القصير مؤلف من 5 طوابق توفر 354 موقفا للسيارات، هذا بالإضافة إلى مبنى “Park & Fly” الذي يوفر مواقف للفترات الطويلة، إذ يهدف المرفقان إلى توفير مساحات كافية للركاب ومرافقيهم عند السفر بعيدا عن ازدحام مبنى الركاب الرئيسي للمطار.

كما تتوافر للمسافرين خدمة التسجيل عن بعد عند مواقف الفترات الطويلة لتقليص فترة انتظار الركاب عند تسجيل أمتعتهم. وقد تم ربط المواقف للفترات القصيرة بمبنى ركاب الجزيرة من خلال جسر مكيف يمكن المسافرين من التسجيل ذاتيا لصعود الطائرة والتوجه مباشرة إلى نقطة التفتيش الأمني والجوازات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.