Booking.com

يستعد مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد أن يعزز تجربة عملاء مبنى المطار الجديد الرقمية والارتقاء بها، من خلال توفير تجربة اتصالات سريعة وفريدة وغير مسبوقة للمسافرين من مختلف أنحاء العالم.

وسوف يصبح أول مطار في المنطقة يستفيد من ميزة الاتصال فائق السرعة التي توفرها شبكة الجيل الخامس من “اتصالات” التي حققت إنجازاً جديداً على صعيد شبكة الجيل الخامس 5G، لتكون أول شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتمكن من توفير شبكة الجيل الخامس داخل مطار دولي.

وقد تمكنت “اتصالات” من تحقيق هذا الإنجاز بالاعتماد على نظام “C-Band”، النظام الأول من نوعه الذي يدعم تغطية هذا النوع المتقدم من الشبكات داخل المباني، وبسرعة تحميل بيانات عالية تصل إلى 1 جيجابت في الثانية.

ويعتبر هذا الإنجاز نتيجة للتعاون المستمر والوثيق بين “اتصالات” وبين مطارات أبوظبي لنشر تكنولوجيا الجيل الخامس قبل الافتتاح الرسمي لمبنى المطار الجديد.

من جهته قال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي، “نحن فخورين بالعمل جنباً إلى جنب مع ‘اتصالات’ لتوفير تقنيات شبكة الجيل الخامس الحديثة والمتطورة في مبنى المطار الجديد، في خطوة نسعى من خلالها إلى تزويد عملائنا من المسافرين من مختلف أنحاء العالم بتجربة اتصالات سريعة وفريدة وغير مسبوقة”.

وتتبع: “لقد أصبحت التكنولوجيا في صميم استراتيجيتنا للتحول الرقمي، وذلك في الوقت الذي أصبح فيه تزويد عملائنا بخدمات اتصالات مميزة في مبنى المطار الجديد يتماشى مع رؤيتنا في تعزيز مكانتنا كمجموعة مطارات عالمية رائدة”.

وتعمل “اتصالات” على توفير شبكة الجيل الخامس في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وبدأت بنشر أكثر من 1000 محطة تغطية تدعم هذه الشبكة خلال العام الحالي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت