Booking.com

أطلق المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني مبادرة مصرية لتخفيض جميع تذاكر الطيران الداخلية والخارجية بنسبة 25% بمناسبة ثورة 25 يناير.

مصر للطيران

تخفيض علي جميع تذاكر الطيران بمناسبة ثورة 25 يناير

وسوف تشارك في هذه المبادرة مصر للطيران بشكل أساسي بجانب عدد من شركات الطيران المصرية الخاصة, وهي شركة اير كايرو, والشركة المصرية العالمية للطيران, وشركة النيل للطيران, وشركة نسمة للطيران, وشركة اير جو, وشركة كايرو أفياشن.

وصرح فاضل أن شركات الطيران الوطنية احساساً منها بمسئولياتها الإجتماعية تجاه الشعب المصري, ومشاركة له في احتفاله بثورة 25 يناير قررت طرح هذا الخصم ليتمتع به جميع المصريين بالداخل والخارج, وكذلك ضيوف مصر الراغبين في زيارتها خلال الفترة القادمة.

وأضاف فاضل أن وزارة الطيران و العاملين بها يشاركون الشعب المصري فرحته بذكرى الثورة المجيدة, والتي نتمنى أن يخرج في أفضل صورة تعبر عن إرادة الشعب المصري وقدرته على صنع التغيير الإيجابي.

ومن جانبه صرح الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أنه بالنسبة لمصر للطيران فإن هذا العرض ساري على شراء التذاكر يوم 25 يناير الحالي من جميع مكاتب شركة مصر للطيران داخل جمهورية مصر العربية, وكذلك مكاتبها الخارجية المنتشرة على مستوى العالم, وعن طريق وكلائها السياحيين, ومن خلال موقعها الإلكتروني ومركز الاتصالات التليفونية.

وأضاف كمال أن السفر بهذه التذاكر المخفضة سيكون متاحاً لجميع العملاء وحتى نهاية إبريل 2014.

وكان ياسر الرملي رئيس مجلس ادارة شركة “اير كايرو” وأحمد اسماعيل رئيس مجلس إدارة الشركة “المصرية العالمية للطيران”, ويسري عبد الوهاب العضو المنتدب لشركة “النيل للطيران”, وأشرف لملوم رئيس مجلس ادارة شركة “نسمة للطيران”, ويسري الشوربجي العضو المنتدب لشركة “كايرو أفياشن”, وأحمدأمين العضو المنتدب لشركة “اير جو” قد أبلغوا رسمياً وزارة الطيران برغبتهم في المشاركة في هذه المبادرة على جميع الرحلات على أن يكون السفر حتى نهاية إبريل.

وجدير بالذكر أن مصر للطيران هي شركة الطيران الوطنية المصرية يقع مقرها الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة, وتتخذ من مطار القاهرة الدولي مركزاً لعملياتها, وتمتلكها الحكومة المصرية بالكامل, وتقدم خدماتها إلى أكثر 80 وجهة في شتى أنحاء أوروبا, أفريقيا, الشرق الأوسط, آسيا, الولايات المتحدة وأستراليا.

وتعتبر مصر للطيران أول شركة طيران تشغل خطوط جوية في الشرق الأوسط, والسابعة على مستوى العالم, ويعمل في مصر للطيران حوالي 25000 موظف ما بين عمالة مثبتة أو بعقود سنوية أو عمالة يومية, وتقدم شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران الخدمات الأرضية واللوجستية في مطار القاهرة الدولي ومختلف المطارات المصرية, وتعد مصر للطيران هي أحد أعضاء الإتحاد العربي للنقل الجوي, وانضمت إلى تحالف ستار أكبر تحالف طيران في العالم في يوليو 2008, وتعتبر مصر للطيران ثاني أكبر ناقل جوي إفريقي بعد خطوط جنوب أفريقيا الجوية, وحصلت مصر للطيران على جائزة أفضل شركة طيران في قارة أفريقيا للعام 2009 في إطار فعاليات المؤتمر الدولي للاستثمار السياحي الذي أقيم بدولة موزمبيق, وقد كانت إجمالي إيرادات الشركة في العام المالي 2000 حوالي مليار دولار مع أرباح وصلت إلي 35 مليون دولار, وحققت فائضاً في العام المالي 2007-2008 حوالي 596 مليون جنيه, وتمتلك مصر للطيران سيناء للطيران بالكامل, و60% من رأس مال شركة سمارت للطيران, و40% من رأس مال إير كايرو.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت