Booking.com

أعلنت مصر للطيران عن بدء خدمة جديدة تتيح لعملاءها سداد قيمة تذاكر السفر من خلال مركز الخدمة التليفونية التابع للشركة دون الحاجة للذهاب لإحدى فروع أو مكاتب مصرللطيران، ومن المقرر أن يبدأ التشغيل التجريبي لهذه الخدمة في سبتمبر القادم، علي أن تُطبق بشكل كامل في أكتوبر 2011.

طائرة مصر للطيران
مصر للطيران تتيح بيع التذاكر عبر الهاتف

ومن خلال هذه الخدمة يتم دفع سعر تذكرة السفر وتعديل الحجز أو تغيير خط السير عن طريق مراكز الاتصال “Call center”؛ حيث يمكن للعميل إدخال أرقام بطاقات الإئتمان الخاصة به بمختلف أنواعها، في سرية دون تحمله أي رسوم أو أعباء إضافية.

وقال الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران أن مصر للطيران تسعي لتطبيق كل جديد بما يحقق مصلحة الراكب مستفيدة في ذلك من الوسائل الإلكترونية الحديثة، وأضاف أن الشركه تدرس تطبيق هذه الخدمة في المرحلة القادمة في كل من السعودية والمملكة المتحدة وفرنسا وأمريكا .

وأوضح نصر أن مصر للطيران توفر لعملائها وسائل أخرى للتأكد من مواعيد السفر عن طريق التليفون المحمول من خلال الموقع الإلـكتـروني لمصـر للطيران؛ فيمكن للعميل حجز تذكرة السفر واختيار درجة السفر والمقعد والوجبات المفضلة والحصول على أفضل الأسعار، وكذلك يمكن طباعة بطاقة الصعود للطائرة.

يُذكر أن تحالف ستار للطيران، المنضمة إليه مصر للطيران، أطلق مؤخراً تطبيق جديد “Star Alliance Navigator” للتأكد من سعر تذكرة السفر وعدد المسافرين وتوقيتات الذهاب والعودة ومقاطع الرحلة ومطارات الترانزيت وأقرب نقاط للبيع لأيٍ من أعضاء التحالف البالغ عددهم 27 ناقلة جوية من خلال استخدام أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود.

**المصدر: الدستور

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.