Booking.com

بدأت شركة “مصر للطيران” يوم أمس الأربعاء تشغيل رحلاتها المتجهة من وإلى لندن من مبنى الركاب رقم (2) الجديد في مطار هيثرو الدولي والمعروف باسم “مبنى الملكة”.

مطار هيثرو-مبني الملكة

شركات الطيران الأعضاء بتحالف ستار تعمل من مبنى ركاب رقم (2) الجديد بمطار هيثرو

حيث سيتمكن عملاء مصر للطيران المسافرين من المبنى الجديد من الاستمتاع بكافة المزايا والخدمات المتطورة الموجودة بالمبنى خاصة أنه سيعمل منه جميع شركات الطيران الأعضاء بتحالف ستار تفعيلًا لمبدأ العمل تحت سقف واحد صرح بذلك الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

وأضاف الحفني أن مصر للطيران تقوم بتشغيل أكثر من 15 رحلة أسبوعيًا مباشرة من لندن إلى مطار القاهرة الدولي كما تصل من خلال شبكة تحالف ستار من مطار هيثرو إلى 40 وجهة في أفريقيا والشرق الأوسط والشرق الأقصى.

وتُسير مصر للطيران هذه الرحلات من خلال طرازات عريضة لاستيعاب أعداد كبيرة من الركاب مثل طائراتها الإيرباص 300- 330 A التي تتسع لعدد 301 راكب، ومزودة بمقاعد full-flat bed والشاشات الشخصية والترفيهية، والتي تستخدمها في معظم رحلاتها اليومية، وكذلك طراز البوينج 800-737B الحديث الذي تُسير به مصر للطيران رحلاتها من لندن إلى الأقصر، وكذلك رحلاتها اليومية المسائية.

وفي نفس السياق قال الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية: “أن المبنى الجديد يتميز بتصميمه المعماري المميز الذي يعطي نوع من الراحة للعملاء المستخدمين لخدمات المطار حيث يعتمد المطار على الإضاءة الطبيعية كما أن منطقة إنهاء إجراءات السفر ملاصقة لمنطقة التفتيش، ومن ثم يغادر العملاء من منطقة التفتيش على المستوى العلوي لصالة السفر ذات المستويين والتي تطل بوضوح على المطار”.

كما تم تطبيق العديد من الأنظمة التكنولوجية بالمطار لاستكمال تجربة السفر النموذجية ومنح العملاء إمكانية التحكم في رحلاتهم فقد تم تصميم منطقة إنهاء إجراءات السفر لتكون العملية سريعة ومناسبة للجميع بينما تتوافر 81 ماكينة لإنهاء إجراءات السفر التي يمكن للعملاء استخدامها لإنهاء إجراءات سفرهم وطباعة كارت صعود الطائرة ثم تسليم حقائبهم للموظفين المسئولين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.