Booking.com

أعلنت مصر للطيران عن إضافة 54 رحلة أسبوعية جديدة إلى العديد من المدن بالمملكة العربية السعودية ليصل إجمالي عدد الرحلات التى تسيرها إلى المملكة إلى أكثر من 200 رحلة أسبوعياً.

وقال صفوت مُسلَّم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن مصر للطيران مستمرة فى تحقيق إستراتيجيتها الطموحة، والتى تشمل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من النقاط بالمملكة السعودية، وفتح أسواق جديدة بها بما يخدم العلاقات المشتركة وحجم التعاون المتزايد، ويدعم حركة السياحة والسفر بين البلدين.

وأشار إلى أن العلاقات الوطيدة التي تربط جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ستمكن الشركة من تقديم خدماتها على أكمل وجه إلى عملائها فى السوق السعودي سواء من المصريين العاملين بالعديد من المدن السعودية، أو عملائها من رجال الأعمال والسياح السعوديين.

وصرح الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه بدراسة السوق السعودي، ووفقاً للتشغيل ومعدلات الامتلاء على الرحلات من وإلى السعودية، فقد تم زيادة 54 رحلة إضافية أسبوعياً إلى إجمالي عدد الرحلات التى تسيرها الشركة.

وأضاف أنه سيتم تسيير ثلاث رحلات يومياً إلى المدينة المنورة، ورحلتين يومياً للرياض، ورحلة يومية للدمام، فضلا عن رحلتها اليومية إلى كل من أبها والقصيم بالإضافة إلى زيادة رحلات جدة إلى 13 رحلة يومية وفقا للعرض والطلب.

وأكد النحاس أن هذه الزيادة لم تقتصر فقط على عدد الرحلات بل تضمنت أيضاً أعداد المقاعد من خلال استخدام طرازات عريضة لاستيعاب أكبر قدر من الركاب المسافرين من وإلى تلك الوجهات بالمملكة السعودية خلال الموسم الصيفى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت