Booking.com

أعلن سعيد فكري المدير الإقليمي لمصر للطيران في الرياض عن تقديم عدد من التسهيلات والعروض للمسافرين من الرياض إلى القاهرة والإسكندرية بهدف تشجيع السفر بين البلدين، وأوضح أن مصر للطيران بدأت طرح أسعار جديدة لتذكرة ذهاب وإياب من الرياض إلى القاهرة أو الإسكندرية بسعر 999 ريالاً، وبصلاحية تمتد حتى 45 يوماً، مشيراً إلى أن هذا العرض سيمتد حتى نهاية شهر أبريل المقبل.

مصر للطيران
تطرح مصر للطيران عروض و تسهيلات للمسافرين من الرياض إلى القاهرة

وفيما يتعلق بالإمتيازات التي تقدمها شركة مصر للطيران أوضح فكري أن الشركة تصدر بطاقة المسافر لكافة الركاب والتي تمنحهم 5 كيلو جرام إضافة على الوزن المسموح به حاليا بالاضافة إلى أميال مجانية تعطيهم الحق في استصدار تذاكر مجانية، وامتيازات أخرى كثيرة.

وقال فكري: إن مصر للطيران ستبدأ من الأحد27 مارس الجاري تشغيل 3 رحلات يومياً، بما يوازي 26 رحلة أسبوعيا من الرياض بينها 21 رحلة إلى القاهرة و5 رحلات إلى الإسكندرية، وقال: إن محطة مصر للطيران بالرياض بدأت تطبيق إغلاق كاونتر استقبال المسافرين قبل موعد الإقلاع بساعة وذلك بهدف ضمان إقلاع الطائرة في موعدها المحدد لتقديم خدمة مميزة للمسافرين والوصول في المواعيد المحددة.

وأشار فكري إلى أن مصر للطيران ستنظم رحلة تعريفية لعدد من وكلاء السفر والسياحة والإعلاميين السعوديين في أبريل المقبل، للتعرف على التطورات الجديدة والتسهيلات المقدمة لجذب المسافر السعودي ومواطني مجلس التعاون الخليجي للسفر إلى القاهرة أو الإسكندرية في الفترة المقبلة.

ومن جانبه صرح المهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن الشركة أجرت بعض التعديلات على خطوطها الجوية فى موسم الصيف المقبل الذى يبدأ من الأحد 27 مارس وحتى نهاية أكتوبر المقبل بحيث يتم زيادة التردد على الخطوط التى يزداد الطلب عليها وذات الربحية المالية العالية مثل أسمرة تم زيادة عدد رحلاتها من 3 الى 5 أسبوعيا وأيضا رحلات جدة من 32 رحلة إلى 35 وعنتيبى من 3 إلى أربع رحلات كما زادت الرحلات إلى الدوحة من 7 الى 10 أسبوعيا وستزيد رحلات أبو ظبى من 9 إلى 10 أسبوعيا والكويت من 18 الى 21 والى لندن من 10 الى 11 رحلة أسبوعيا بالإضافة إلى تشغيل رحلتين من شرم الشيخ إلى لندن وزيادة الرحلات من سوهاج إلى الكويت إلى أربع رحلات أسبوعيا بدلا من اثنتين.

وأضاف مسعود أن الشركة قررت استئناف الرحلات المتجهة إلى بكين إعتبارا من 31 مايو بواقع 4 رحلات أسبوعياً، وكذلك استنئاف استنئاف خط موانزو بالصين بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، وكذلك تشغيل رحلات المدينة المنورة بواقع 7 رحلات أسبوعيا بعد أن توقفت فى إبريل من العام الماضى ولمدة 9 أشهر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

  • أهلاً بك “أبو خالد”..
    أظن أن الأمور في مصر تتجه إلى الاستقرار بعد الثورة؛ فاليوم تم تخفيض مدة حظر التجول إلى ثلاث ساعات فقط من الثانية و حتى الخامسة صباحاً، و اقتربت الحركة في مطار القاهرة من معدلها الطبيعي، كما بدأت مصر باستقبال عدد من الأفواج السياحية و هذا يبشر بتحسن الأوضاع الأمنية إلى حد كبير. و إذا استمرت الأحوال هكذا إن شاء الله ستكون الأمور طبيعية في شهري 6،7. تمنياتنا بأوطان و أسفار آمنة. و مرحباً بك دوماً.

  • ان شاء الله مصر دائما بخير والامور احسن ونحن دائما مصرنا امنه قولوا يارب انه مصر تاخد مكانه تانى ياشباب والله كبير

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت