Booking.com

بدأت شركة مصر للطيران بتوسيع خطوطها الجوية مع أنقرة بموجب اتفاق سابق مع الخطوط الجوية التركية بهدف إضافة المزيد من النقاط الجديدة لشبكتها, والوصول إلى الأسواق الهامة والحيوية مثل وسط وشرق أوروبا.

مصر للطيران

إضافة المزيد من النقاط الجديدة لشبكة خطوط مصر للطيران

وقال توفيق عاصى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران في بيان أمس أنه سيتم تفعيل تلك النقاط على أنظمة الحجز اعتباراً من اليوم من خلال وضع كود مصر للطيران كناقل مسوق على رحلات شركة الخطوط الجوية التركية بين القاهرة وبراغ, والقاهرة وصوفيا, والقاهرة وباكو عن طريق إسطنبول.

وقد تم أيضاً بموجب هذا التوسع وضع كود مصر للطيران على رحلات الخطوط الجوية التركية بين إسطنبول وكل من شرم الشيخ والغردقة لتصبح الشركة ناقلا مسوقا أيضاً إلى تلك الخطوط.

ويذكر أن الاتفاق الجديد يتضمن طرح أسعار تنافسية من قبل الشركتين لتشمل بعض الوجهات الداخلية بكل من مصر وتركيا, والذي بدوره سيتيح فرصة أفضل للسفر لعملاء كلتا الشركتين فضلاً عن الاستفادة من برنامج المسافر الدائم والعديد من الخدمات المقدمة الأخرى كون مصر للطيران والخطوط الجوية التركية أعضاء بتحالف ستار العالمي الذي يضم 27 شركة طيران عالمية تصل إلى 1329 نقطة فى 194 دولة حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.