Booking.com

شهدت مطارات الإمارات اول أمس، استقبال طلائع حجاج الإمارات بالورود والهدايا وسط أجواء احتفالية، كما تم إنجاز إجراءاتهم بسهولة ويسر، حيث توافد مئات الحجاج إلى مطار أبوظبي الدولي قادمين من الأراضي المقدسة.

وقد أكد الحجاج أن موسم الحج هذا العام كان ناجحاً بكل المقاييس، حيث لم تسجل أي مخالفة أو حادثة تذكر، مثمنين في الوقت نفسه جهود المملكة العربية السعودية في تسهيل كل الإجراءات وتذليل كل العقبات أمام حجاج بيت الله الحرام.

ومن المتوقع توافد حجاج الدولة على مختلف مطارات الدولة اليوم وغداً عبر عدة رحلات جوية لطيران الاتحاد والطيران السعودي والشركات الخاصة، فيما تصل البعثة الرسمية للحج يوم الثلاثاء المقبل.

وقال الفريق متقاعد محمد خميس الجنيبي، من حجاج بيت الله الحرام الواصلين إلى مطار أبوظبي، إن موسم الحج لهذا العام كان من أنجح المواسم وأفضلها من حيث التنظيم وسهولة التنقل في المشاعر المقدسة، إضافة إلى الإقامة الممتازة في الحرم وفي منى إلى جانب التزام حجاج الإمارات بالتعليمات والقوانين المنظمة، ما أسهم في إنجاح هذا الموسم.

واستقبلت مطارات دبي، أمس، طلائع الحجاج القادمين من الأراضي المقدسة وسط أجواء احتفالية تبارك أداءهم المناسك، وتهنئهم بالعودة سالمين إلى أرض الدولة، في وقت أكد فيه الحجاج على المستوى الراقي من الخدمات والتسهيلات التي لمسوها خلال أداء الفريضة.

واستقبل مطار الشارقة، أمس، أول أفواج حجاج الدولة العائدين إلى أرض الوطن بعد أداء مناسك فريضة الحج، الذين كانوا على متن الرحلات القادمة من جدة والمدينة المنورة والطائف بالمملكة العربية السعودية، ويتوقع المطار استمرار تدفق الحجاج خلال هذه الفترة عبر رحلات منتظمة وغير منتظمة إلى الشارقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت