Booking.com

شاركت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بمطارات المملكة الدولية في احتفالات اليوم الوطني لسلطنة عُمان الشقيقة، تعبيراً عن عمق العلاقة الأخوية بين البلدين.

وأقيمت العديد من الفعاليات الوطنية في مختلف مطارات المملكة الدولية، حيث تم استقبال وتوديع المسافرين القادمين والمغادرين بالورود، وقٌدم للمسافرين القادمين من سلطنة عُمان الشوكولاتة وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بمناسبة اليوم الوطني العماني الـ49.

كما تزينت شاشات العرض داخل صالات مطارات المملكة الدولية، بعبارات ترحيبية وتهاني وتبريكات خاصة بهذه المناسبة السعيدة التي تبّين التلاحم بين الدولتين الشقيقتين، وصدح النشيد الوطني العُماني في أرجاء صالات المغادرة والقدوم، احتفالاً باليوم الوطني للسلطنة في مشهد يعبر عن روابط الأخوة والمحبة، التي تجمع المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان.

وتأتي هذه الفعاليات ضمن احتفاء المطارات السعودية بالأشقاء في سلطنة عُمان بمناسبة يومهم الوطني المجيد ولمشاركتهم الفرحة وتقاسم التهاني بين الأشقاء، عادّين ذلك جزءاً من الواجب الوطني تجاه عمان الشقيقة حكومة وشعباً.

ومن جانب آخر، شاركت دولة الكويت احتفالات اليوم الوطني الـ 49 لسلطنة عمان الشقيقة وذلك عبر استقبال الاشقاء العمانيين في بوابات القادمين في مطار الكويت الدولي بالورود وتقديم الهدايا التذكارية لهم.

وقالت منسق مكتب وكيل قطاع السياحة في وزارة الإعلام عذاري أبوزيد أن الوزارة تحرص دائما في مثل هذه المناسبات على الاحتفال بسلطنة عمان وذلك تعبيرا عن حب البلدين الشقيقين لبعضهما البعض وحب شعب بالكويت لاشقائه من سلطنة عمان من خلال توزيع الهدايا التذكارية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت