Booking.com

نظمت مطارات دبي صباح أمس احتفالا كبيرا بمناسبة اليوم الوطني وشهد الاحتفال تقديم أكبر علم للدولة ومعرضا للصور القديمة, وسوقا شعبية, وعرضا للأزياء, وفقرات متنوعة من الفرق الشعبية المصرية والسودانية والكويتية.

طيران الإمارات أحتفلت باليوم الوطني الثاني الأربعين للإمارات

طيران الإمارات أحتفلت باليوم الوطني الثاني والأربعين للإمارات

وحضر الحفل كل من محمد أهلي المدير العام لهيئة الطيران المدني, وجمال الحاي النائب الأول التنفيذي للرئيس للشؤون الدولية والاتصال بمطارات دبي, وعبد الله النجار نائب رئيس فريق الهوية الوطنية, ونبيلة واصف نائب القنصل المصري في دبي والإمارات الشمالية, وعدد كبير من المسؤولين ومديري الإدارات والموظفين, وشركاء المؤسسة الاستراتيجيين.

وشهد الاحتفال تكريم المتميزين وتكريم الشركاء الاستراتيجيين الذين قاموا بدور كبير في تقديم خدمات خلال موسم الحج لهذا العام.

وثمن جمال الحاي الدور الذي قام به الشركاء الاستراتيجيون والإدارات المختلفة في إنجاح موسم الحج لهذا العام, ودورهم في تطور الخدمات المقدمة من مؤسسة مطارات دبي لعملائها من المقيمين والمواطنين وزوار المدينة, مشيرا إلى أن فرحة احتفال المواطنين والمقيمين باليوم الوطني للدولة يعد احتفالين بمناسبة فوز الإمارات باستضافة إكسبو 2020 في إمارة دبي.

وعبر الحضور عن سعادتهم بفوز الإمارات باستضافة إكسبو 2020, والتي تزامن هذا الاختيار مع الاحتفال باليوم الوطني الثاني والأربعين للدولة متمنين دوام الرفعة للوطن والتوفيق في كل الفعاليات العالمية التي تنظمها الإمارات ودبي.

من جانب أخر احتفلت طيران الإمارات باليوم الوطني الثاني الأربعين للدولة الذي تزامن مع فوز الإمارات الكبير باستضافة معرض إكسبو 2020.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: “تؤكد الاحتفالات التي شهدناها في مقرنا الرئيس, وعبر مكاتبنا الأخرى اعتزازنا بدولتنا وولاءنا لها, خاصة وأنها جاءت هذا العام مع فوز دبي باستضافة معرض إكسبو العالمي 2020”.

ويسعدنا أن نرى موظفينا الذين ينتمون لجنسيات مختلفة حول العالم يتجمعون اليوم للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات التي أصبحت بمثابة وطن ومستقر يوفر لهم العيش الكريم.

وأقام العاملون في طيران الإمارات ركناً تراثياً ضم غاليري لصور وأقوال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي, وعروضاً لبعض الحرف التقليدية ونقش الحناء والمصنوعات اليدوية والمأكولات التراثية, وقد تزين المبنى من الداخل والخارج بأعلام الدولة, وارتدى العاملون وشاحات تحمل أعلام الدولة وشعارات الاحتفالات.

وفي المركز الهندسي لطيران الإمارات كان للاحتفال شكل آخر حيث قام المهندسون الإماراتيون برفع علم الدولة, وبتشكيل رقم 42 أمام إحدى طائرات طيران الإمارات.

وقد ابتدأت الاحتفالات في المقر الرئيس للناقلة بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ثم قام كبار المسؤولين في طيران الإمارات بقطع قالب حلوى ضخم أعد خصيصاً لهذه المناسبة, وتفقدوا غاليري صور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد.

كما حضر الاحتفالات لاعب أرسنال الشهير تيري أونري الذي ارتدى الزي الوطني ووقف لمدة ساعة لالتقاط الصور, وتوقيع القمصان والكرات والصور للجمهور.

وسوف تقوم طيران الإمارات في يوم 2 ديسمبر بتغيير واجهة الموقع الشبكي الرسمي لطيران الإمارات لعرض علم دولة الإمارات العربية المتحدة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.