Booking.com

حصل مطار أبوظبي الدولي على لقب “أفضل مطار في الشرق الأوسط” و”أفضل مطار تطورًا: الشرق الأوسط” من قبل المجلس الدولي للمطارات “أي سي آي” ضمن “جوائز جودة خدمات المطار” السنوية.

وقد تم فوز مطار أبوظبي الدولي بهذه الجوائز المرموقة عن طريق استطلاع رأي المسافرين حول مجموعة من الخدمات المقدمة لهم إضافة إلى تقييم رضاهم عن هذه الخدمات التي يقدمها المطار بشكل عام، ويشرف على ذلك الاستطلاع المجلس الدولي للمطارات.

وتشمل استطلاعات الرأي سهولة الوصول إلى المطار واتمام إجراءات السفر والتدقيق الأمني بالإضافة إلى المحال التجارية والمطاعم وغيرها من الخدمات، وبناء عليه تحصد المطارات التي تحصل على أعلى درجات تقييم من المسافرين خلال العام “جوائز جودة خدمات المطار”.

وبهذه المناسبة قال عبد المجيد الخوري الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي:  “يسعدنا تقدير المسافرين لنا من خلال هذه الجائزة العالمية المميزة.. كما يسعدنا حصول مطار أبوظبي الدولي على جائزتي أفضل مطار في الشرق الأوسط أفضل مطار تطورًا: الشرق الأوسط”.

وأضاف: “وأرجع الفوز إلى العمل الدؤوب لفريق عمل مطار أبوظبي الدولي وجميع الشركاء الاستراتيجيين لضمان جودة الخدمات المقدمة الأمر الذي يعكس روح الفريق الواحد للعاملين في مباني مطار أبوظبي الدولي وحرصهم على تقديم تجربة متميزة وذات جودة عالية”.

يشار إلى أن مطارات أبوظبي أول شركة تنضم إلى المجلس الدولي للمطارات في المنطقة، ويصادف احتفالها بالجائزتين الذكرى السنوية العاشرة لعضويتها في هذا المجلس الذي يعد الرابطة التجارية لمطارات العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت