Booking.com

وام ـ قررت شركة أبو ظبي للمطارات إغلاق مدخل ومخرج مبنى المسافرين رقم 1 لمدة شهر كامل ابتداءً من اليوم؛ حيث سيتم تحويل القادمين إلى مخرج مبنى المسافرين رقم 3 ، وذلك لاستكمال المرحلة النهائية من مشروع تجديد وتحديث مبنى المسافرين رقم 1.

مبنى رقم 1 ـ مطار أبوظبي الدولي
مبنى الركاب رقم 1 في مطار أبوظبي الدولي

وذكرت الشركة في تصريح اليوم أن هذه الاجراءات تأتي من منطلق سعيها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى رواد مطار أبوظبي الدولي سواء من المسافرين والمستقبلين أو المودعين.

ودعت الشركة القادمين إلى مطار أبوظبي الدولي وخاصة المستقبلين والمودعين إلى استخدام مواقف السيارات الملحقة بمباني السفر ثم التوجه إلى المدخل السفلي لمبنى المسافرين رقم 3 لاستقبال أو توديع ذوييهم. وأكدت الشركة التزامها بتقديم خدماتها لكافة مستخدمي مطار أبوظبي الدولي والعمل المستمر على الوصول إلى المستوى المنشود .

وقال يوسف الجودر رئيس عمليات مباني الركاب أن هذه الخطوة الجديدة جزء من الخطوات العديدة التي تتخذها شركة أبوظبي للمطارات لتطوير وتحسين الخدمات والبنية التحتية والمرافق التابعة لمطار العاصمة الإماراتية.

جدير بالذكر أن مطار أبوظبي الدولي شهد مؤخراً العديد من التطورات وتحديث البنية التحتية؛ مثل تشييد مواقف سيارات متعددة الطوابق المكيفة والمجهزة بأحدث الأنظمة ملحق بها عدد من المطاعم العالمية، وشركات تأجير السيارات، وأجهزة الصراف الآلي، كما تم بناء الأنفاق الأرضية وتجهيزها ووضع الإرشادات المرورية اللازمة.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: