Booking.com

جدد مطار الشارقة الدولي عقده مع شركة سيتا لتقديم تكنولوجيا معالجة عمليات المسافرين لخمس سنوات أخرى, وتعد منصة «ايربورت كونيكت اوبن» من شركة سيتا النظام الوحيد القادر على تقديم حلّ متكامل للتعامل مع أجهزة الاستخدام المشترك ونظم معالجة عمليات المسافرين المشتركة وأكشاك الخدمة الذاتية المشتركة, وذلك من خلال منصة واحدة.

مطار الشارقة

مطار الشارقة يشهد نمو كبيرًا في أعداد المسافرين خلال السنوات الأخيرة

وتضمن هذه التكنولوجيا الاستخدام الأمثل للمطار لمعالجة عمليات المسافرين عن طريق إتاحة الفرصة للخطوط الجوية لاستخدام أي من أكشاك الخدمة الذاتية, ومكتب موظف المطار أو موضع بوابة لتسجيل المسافرين, ولإيداع الحقائب والصعود إلى الطائرة.

وباستخدام منصة سيتا يتوفر لدى مطار الشارقة منشآت مشتركة لموظفيه تنتشر في كافة أنحائه حيث تقدم شركة سيتا 230 محطة عمل لتسجيل المسافرين والصعود إلى الطائرة, وهو ضعف ما كان موجودًا بالمطار عند بدء تطبيق نظام الاستخدام المشترك.

وقال طوني سميث المدير العام لشركة الشارقة لخدمات الطيران وكيل المناولة الأرضية بمطار الشارقة الدولي: “نطمح دومًا إلى تسهيل إجراءات السفر قدر الإمكان لعملاء الشارقة, وحقق نظام الاستخدام المشترك من سيتا نجاحًا كبيرًا بالنسبة لنا وللخطوط الجوية العاملة في المطار فلقد اعتدنا على قدرة سيتا على تقديم خدمات تتماشى تمامًا مع مطارنا لذا فإننا نتطلع أن يستمر هذا التعاون للسنوات الخمس التالية”.

من جانبه قال هاني الأسعد رئيس شركة سيتا الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: “يعد مطار الشارقة شريكًا أساسيًا لشركة سيتا, وإنه لمن دواعي سرورنا أن يُظهر فريق المطار ثقته في ما نقدمه من حلول من خلال التمديد لخمس سنوات أخرى, لقد شهد هذا المطار سريع النمو ازديادًا كبيرًا في أعداد المسافرين الذين تم التعامل معهم خلال السنوات العشر الأخيرة, وقد ضمنت خدمات سيتا استمرار استخدام المطار لأكثر التكنولوجيات المتاحة تقدمًا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت