Booking.com

كشفت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، انطلاق فعاليات معرض الكويت الدولي للطيران 2020 في دورته الثانية، تحت رعاية أمير الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 18 يناير المقبل في مطار الكويت الدولي.

وقال المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني م. يوسف الفوزان في كلمة خلال مؤتمر صحافي للإعلان عن المعرض: “إن المعرض يشكل في دورته الثانية، تحديا جديدا للإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، خاصة بعد أن لاقى صدى طيبا في دورته الأولى التي أقيمت في 2018، من حيث التنظيم أو المشاركة.

لافتا إلى أنه سيتم دعوة رؤساء هيئات الطيران المدني في الدول الخليجية والعربية، إضافة إلى ممثلين من الهيئات المتخصصة في قطاع الطيران لحضور فعاليات المعرض، بالإضافة إلى مشاركة عددا من شركات الطيران العالمية والعربية، وسلاح الجو، وكبرى الشركات المتخصصة في قطاع الطيران، والشركات المصنعة للطائرات ومقدمي الخدمة.

وأوضح أن المعرض سيتضمن عروضا جويا لفرق عربية وأجنبية مختلفة على مدار أربعة أيام في سماء الكويت، كما سيتضمن أنشطة وفعاليات متنوعة لمحبي الطيران.

ومن جانبه، قال رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت الدولي للطيران 2020 أحمد إسماعيل بهبهاني – إن إقامة المعرض يمثل إضافة مهمة تضع الكويت على الخارطة العالمي، مشيرا إلى أنه سيساهم في تعزيز مكانة الكويت الإقليمية والدولية، ودعم رؤية (كويت جديدة 2035)، لجعل الكويت مركزا تجاريا واقتصاديا.

وأشار إلى أن المعرض سيسهم في الاطلاع على آخر التطورات في مجال صناعة الطيران، لاسيما النقل الجوي والخدمات الأرضية، وسيتيح الوصول إلى أسواق عالمية كبرى مستهلكة لصناعة الطيران المدني والعسكري، خاصة أن صناعة الطيران في منطقة الخليج العربي، باتت مهمة وجاذبة من حيث الموقع الاستراتيجي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت