Booking.com

وصلت رحلة الخطوط الجوية السعودية المخصصة لإجلاء المواطنين العالقين خارج المملكة الراغبين بالعودة من مطار ناريتا الدولي بالعاصمة اليابانية طوكيو إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وكانت الرحلة السعودية قد حملت في وقت سابق عدداً من المقيمين اليابانيين في المملكة العربية السعودية من الراغبين بالعودة إلى بلادهم.

وبهذه المناسبة، قدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان نايف بن مرزوق الفهادي، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- لما يوليانه لأمن الوطن والمواطن، خلال الأوضاع الحالية لجائحة كورونا المستجد، وما يبذلانه من كريم الدعم والعطاء لإنسان هذه البلاد، مواطناً ومقيماً، تمثل في تخصيص السبل كافة عبر وزارة الخارجية، وبمتابعة واهتمام مباشرين من وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، لمتابعة أوضاع السعوديين في الخارج وتذليل ما قد يمر بهم من صعوبات.

وقال السفير الفهادي: “لقد جعلت المملكة أمن الإنسان وسلامته، صحياً واجتماعياً، حجر أساس تعاملها مع الجائحة العالمية الراهنة، وهو ما فعلته وفعله ملوكها عبر التاريخ، وهو عمق مسؤوليات حاضرها تجاه العالم، الأمر الذي يزيدها عزيمة وإيماناً خلال الأزمات، التي ستمضي -بإذن الله- والوطن والمواطن، والعالم بأسره، في ثوب من النمو والرخاء”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت