Booking.com

حقق مطار الملك خالد الدولي بالرياض في قطاع وعمليات الشحن جائزة الميناء الجوي الأكثر نمواً في المنطقة, وذلك خلال الحفل المعروف باسم جوائز الأوسكار لهذه الصناعة الذي نظمته وكالة (air cargo news) الإخبارية التي تهتم بصناعة الشحن الجوي في العالم, وذلك في العاصمة البريطانية لندن في 27 ابريل 2013م.

السعودية للشحن

17% نمو معدلات الشحن في مطار الملك خالد الدولي خلال 2012

وجاء اختيار المطار ضمن الفئة التي تصل معدلات الشحن فيها من (100,000) إلى (350,000) طن حيث سجل المطار نمواً قدره (17%) في حجم الأوزان المنقولة عن العام 2010 ـــ 2011 م, وقد تسلم الجائزة نيابة عن إدارة المطار نائب الرئيس للشؤون التجارية بشركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة.

وقال مدير عام مطار الملك خالد الدولي المهندس عبدالله الطاسان إن المطار شهد نمواً متزايداً في معدلات الشحن خلال الأعوام الماضية, والعمل يجري وفقاً للخطة الإستراتيجية التي أقرها سمو الأمير فهد بن عبدالله رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بزيادة القدرات الاستيعابية للشحن الجوي في المطار لمختلف أنواع البضائع والشحنات والطرود البريدية.

من جانبه قال مدير محطة الشحن بشركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة في مطار الملك خالد الدولي عبدالله الربيعة أن الجائزة تعكس الأهمية البالغة لنشاط الشحن مشيداً في الوقت نفسه بدور شركة الخطوط السعودية للشحن في تعزيز هذا النمو وجهود العاملين كافة بمحطة شحن مطار الرياض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت