Booking.com

دشنت المديرية العامة للجوازات الختم الرسمي الخاص بـ #موسم_الرياض للقادمين إلى المملكة العربية السعودية عبر مطار الملك خالد الدولي بالتعاون مع إدارة موسم الرياض، التي تواجدت وشهدت أول عملية ختم لسائح أجنبي قدم إلى المملكة لحضور موسم الرياض.

ويحمل الختم شعار موسم الرياض مضافاً إليه جملة “أسفرت وأنورت”، وهي الجملة الترحيبية التي يستقبل بها السعوديون ضيوفهم دائماً.

وبهذه المناسبة، قال الرائد ماجد الأحمري، المشرف على أعمال التأشيرة السياحية: “تم تشكيل فريق خاص من موظفي الجوازات يتحدثون جميع اللغات للاهتمام بالسياح القادمين إلى المملكة من أجل الاستمتاع بموسم الرياض، إضافة إلى تعريفهم بالفعاليات وتوفير المعلومات التي يحتاجها السائح القاصد موسم الرياض”.

الجدير ذكره أن موسم الرياض قد انطلق بتاريخ 11 أكتوبر، ويستمر حتى 15 ديسمبر 2019، فيما تتوزع فعالياته على 12 منطقة تناسب جميع فئات زواره.

كما يهدف الموسم إحداث الفرق في قطاع الترفيه على مستوى العالم، وإبراز المملكة كعضوٍ فاعلٍ في هذا المجال بالاستفادة من قطاع الفعاليات والمناسبات، وتشغيلها وإدارتها كواحدة من أهم الصناعات الحيوية التي تثري الاقتصاد الوطني.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت