Booking.com

أكد المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني إبراهيم الرؤساء، أن الهيئة ستعلن عن صالتين جديدتين في مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعد التجديدات، قريبًا، موضحاً أن الصالتين الجديدتين هما 3 و4 ومنصة لوجستية وعدد من التراخيص لمشغلي الطيران المدني.

ومن جانبه، أشار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، عبدالهادي بن أحمد المنصوري، إلى زيادة حركة المسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي مع بداية عام 2020م، وذلك بالتزامن مع انتهاء مشروع تطوير صالتي 3 و4 العام المقبل.

وأكد المنصوري، خلال جلسة نقاشية ضمن فعاليات “المؤتمر اللوجستي السعودي الثالث” في الرياض، استمرار العمل على تطوير البنى التحتية للمطارات السعودية الـ 28.

وبيَّن رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، أن التقنية تلعب دوراً محورياً في تجربة المسافر لتسهيل خدمة 100 مليون مسافر سنوياً، متوقعاً ازدياد العدد مع إقبال السياح على القدوم إلى السعودية.

وأشار المنصوري إلى العمليات الإلكترونية التي تعتمدها الهيئة في عملها، لافتاً إلى أن السير الإلكتروني الجديد في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، ينقل أكثر من سبعة آلاف حقيبة.

ووفق البيانات المتوفرة في “أرقام”، طرحت الهيئة العامة للطيران المدني في نهاية يوليو الماضي منافسة لإنشاء صالة جديدة تابعة لمطار الملك خالد الدولي في الرياض عبر المنصة الإلكترونية للخدمات المالية الحكومية “اعتماد”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت