Booking.com

حاز مطار الملك فهد الدولي على المركز الثاني ضمن فئة أفضل المطارات المتوسطة على مستوى العالم في الالتزام بمواعيد الإقلاع والوصول للعام 2018، وذلك وفقاً للتقرير الصادر من موقع OAG، المتخصص في تقييم المطارات وشركات الطيران.

ويستند التقرير الصادر من موقع OAG، على تحليل بيانات 58 مليون رحلة من جميع مطارات العالم، حيث تعتمد معايير التقييم على دقة مواعيد الرحلات للإقلاع والوصول خلال 15 دقيقة من المواعيد المجدولة.

وقدمت شركة مطارات الدمام، شكرها الجزيل إلى جميع شركائها في القطاعات العاملة بمطار الملك فهد الدولي، وذلك نظير تكاتف الجهود التي أثمرت عن هذه النتائج، وأبدت الشركة التزامها بالاستمرار في تسخير جميع إمكاناتها لخدمة المسافرين بشكل متميز.

وبذلك فقد حقق مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك فهد الدولي بالدمام إنجازًا نوعيًا من خلال حصولهم على المراكز الأولى عالمياً ضمن فئة أفضل المطارات على مستوى العالم في الالتزام بمواعيد الإقلاع والوصول لعام 2018 وفقاً للتقرير الصادر من الموقع العالمي المتخصص في تقييم المطارات وشركات الطيران “official Airlines Guide OAG”.

وتأتي هذه الإنجازات، كأحد ثمار أهداف الهيئة العامة للطيران المدني لتطوير مطارات المملكة وقطاع النقل الجوي بشكل عام ضمن استراتيجية تهدف لتعزيز تنافسية المطارات على المستوى العالمي من خلال إطلاق حزمة من المشاريع والخدمات، التي تهدف إلى تحسين تجربة المسافرين خاصة في ظل ارتفاع معدلات النمو المطرد على مستوى الحركة الجوية وأعداد المسافرين والرحلات، الأمر الذي يعكس قدرة ‎المطارات على مواصلة أدائها الإيجابي، والمضي قدماً في تحقيق المزيد من الإنجازات والتقدم في المجالات كافة.

يذكر أن مطار الملك خالد الدولي قد حقق خلال العام 2018 المركز السادس من بين المطارات الدولية التي استطلعها التقرير الصادر عن مجلس المطارات الدولي “ACI” وتقدم إلى 58 مرتبة ليصل إلى المركز 93 للمطارات الدولية على جميع فئات أعداد المسافرين مقارنةً بالمرتبة 151 من عام 2017.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت