Booking.com

دشنت شركة “دناتا” التي تعد من أكبر مقدمي خدمات السفر في العالم صالة خاصة بالمسافرين من الأطفال فقط في مطار دبي الدولي.

وقد صممت الصالة الجديدة للمسافرين القصّر الذين يسافرون من دون مرافق بالغ، والذين يتولى فريق “دناتا” تأمين سلامتهم وراحتهم أثناء مكوثهم في المطار.

وتوفر الصالة الجديدة الواقعة في “المبنى 1” بمطار دبي الدولي ألعاب وشاشات ترفيهية لتسلية الرواد الصغار طوال مدة مكوثهم فيها، وتعمل الصالة على مدار الساعة بإشراف طاقم محترف من العاملين الذين يتحدثون لغات عدة.

وتوظف “دناتا” أكثر من 70 من الوكلاء الذين يعملون بالتعاون الوثيق مع ممثلي شركات الطيران، للتأكد من سلامة وراحة المسافرين القُصَّر غير المصحوبين بذويهم، وإيصالهم إلى بوابات المغادرة في الوقت المحدد، مع تأمين أولوية صعودهم إلى الطائرات.

وشهدت “دناتا” في السنوات القليلة الماضية نمواً متواصلاً في الطلب على هذه الخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد قدم فريق “دناتا” خلال عام 2018 خدمات لأكثر من 8000 من القُصَّر المسافرين بمفردهم في مطار دبي الدولي، بنمو نسبته 27%، مقارنةً بما كان عليه العدد قبل خمس سنوات مضت.

وتوفر “دناتا” خدمة القُصَّر غير المصحوبين بذويهم للمسافرين على رحلات أكثر من 120 ناقلة جوية تعمل عبر المطارين، ويمكن حجز هذه الخدمة أو طلب معلومات عنها من خلال اتصال المسافرين مع شركة الطيران.

وتقدم “دناتا” خدمات جوية عالية الجودة وموثوقة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 60 عاماً، حيث يقوم موظفو الشركة ذوو الخبرة والكفاءة يومياً بمساعدة أكثر من 240 ألف مسافر، ونقل 2000 طن من البضائع وإعداد 13 ألف وجبة طعام لتقديمها على الرحلات الجوية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.