Booking.com

أعلنت مؤسسة مطارات دبي عن توفير خدمة “تاكسي دي إكس بي” الجديدة المجانية في مبنى الكونكورس بي “مبنى 3” في مطار دبي الدولي وهناك خطط لتوسيع هذه الخدمة.

وباتت الخدمة الجديدة، التي تم إطلاقها بهدف تيسير رحلة العملاء داخل مباني مطار دبي الدولي، متوفرة الآن عبر أسطول من العربات سعة 15 مقعداً، حيث يمكن للعملاء طلبها من نقاط محددة في منطقتي القادمين والمغادرين في الكونكورس بي، أو بمجرد الإشارة إليها عند رؤيتها.

ويتم تشغيل خدمة تكسي دي اكس بي من قبل فريق خدمة العملاء في المطار، حيث تلقى هذا الفريق تدريباً خاصاً لهذه الغاية وتم تزويده بمعلومات محدثة حول حركة الرحلات لضمان وصول العملاء إلى مقاصدهم في الوقت المحدد.

وعلى الرغم من أن هذه العربات التي تحمل ركابها مباشرة إلى بواباتهم أو إلى أحد المطاعم أو المتاجر الكثيرة التي يحفل بها مطار دبي الدولي، متاحة للاستخدام من قبل الجميع، إلا أن الأولوية لاستخدامها ستمنح للذين يعانون من صعوبة في المشي أو لمن بصحبتهم العديد من الأطفال الصغار.

وقال عيسى الشامسي نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة مطارات دبي: “يأتي إدخال خدمة تكسي دي إكس بي، استجابة مباشرة لاحتياجات عملائنا، الذين يجدون في خدمة العربات أمراً مفيداً تماماً لجهة تقليل المشي والوصول بسرعة إلى هدفهم، وكنا قد قمنا في الماضي بتشغيل خدمات مشابهة، لكن هذه الخدمة مجانية تماماً بالنسبة لعملائنا، وقد لاقت شعبية كبيرة في المرحلة الاختبارية لها”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.