Booking.com

أعلن مطار رأس الخيمة الدولي عن توسيع شبكة خطوطه الجوية مرحباً بوصول الشريك الجوي الجديد “سبايس جت” لبدء الخدمة الجديدة من نيودلهي إلى رأس الخيمة إعتبارا من ديسمبر 2019.

وبموجب الشراكة، سوف تقوم سبايس جت، ثاني أكبر خطوط الطيران بالهند، بتشغيل رحلات مباشرة منتظمة بين مطار انديرا غاندي الدولي، نيودلهي ومطار رأس الخيمة الدولي بدءا من شهر ديسمبر 2019، إذ سيتم تسير خمس رحلات في الاسبوع ومن المستهدف زيادتها تدريجيا.

وتسير سبايس جت تقريبا 590 رحلة يوميا إلى 63 وجهة منها 53 وجهة داخلية و 10 دولية، وتملك أسطولا من 77 طائرة بوينج 737، 32 بومباردييه كيو 400 و أربعة طائرات شحن بي737.

وقد صرح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، قائلا: “يسرنا أن نرحب بشركة سبايس جت ضمن شبكة شركات النقل الدولية المتنامية لدينا بمطار رأس الخيمة الدولي ونتطلع إلى شراكة طويلة الأجل معها”.

وأضاف: “نهدف من خلال هذه الشراكة إلى تقديم وجهة جديدة للسفر إلى الهند، كما نحرص على مساعدة سبايس جت في إنشاء مركز مهم في رأس الخيمة للذهاب أيضا إلى أوروبا وتلبية احتياجات السائحين الهنود بالإضافة إلى تسهيل حلول السفر للسائحين القادمين إلى رأس الخيمة من أوروبا”.

ومن جانبه، قال أجاي سينغ رئيس مجلس إدارة والمدير الإداري بشركة سبايس جت: “نحن سعداء لإضافة رأس الخيمة كالوجهة الدولية الحادية عشر بالنسبة لنا، ومع وجود أكثر من 3400 شركة هندية في رأس الخيمة، نرى أن هناك إمكانية كبيرة لنمو هذا الخط الجوي، وسوف تساعد الشراكة مع مطار راس الخيمة الدولي على توسيع العمليات لدينا ونرى أن هذه هي الطريقة المناسبة بالنسبة لسبايس جت للنمو في دولة الإمارات العربية المتحدة وأوروبا وخارجها”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.