Booking.com

نجح مطار صلالة في أن يتوج بتصنيف “مطار فئة 5 نجوم للمطارات الاقليمية” كأول مطار يتوج بهذا التصنيف في هذه الفئة في الشرق الأوسط ورابع مطار يحصل على هذا التصنيف في العالم في ذات الفئة.

وذلك خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية 2019، والذي أقيم ضمن مؤتمر ومعرض محطات المسافرين المنعقد هذه الأيام في العاصمة البريطانية لندن.

وتمثل جوائز سكاي تراكس احد المعايير العالمية للإجادة في قطاع السفر وتمنح جوائزها للمطارات وشركات الطيران على حدٍ سواء.

وتقدم جوائز سكاي تراكس للمطارات العالمية وشركات الطيران استناداً إلى تدفيق يقوم به مراقبون من هذه المؤسسة العريقة على مستوى العالم من خلال معايير صممت خصيصاً لهذا الجانب.

وما حصول مطار صلالة على تصنيف مطار من فئة 5 نجوم في فئته كأول مطار يحظى بهذا التصنيف في الشرق الاوسط ورابع مطار على مستوى العالم في هذه الفئة الا تتويجا للرؤى التي تشرفنا أن نكون أحد أدوات تنفيذها ولله الحمد.

وبلغ عدد المسافرين عبر مطار صلالة بما فيهم المحولون والترانزيت خلال شهر يناير الماضي 123 ألفا و973 مسافرا، مقارنة مع 118 ألفا و800 مسافر خلال نفس الفترة من العام الماضي 2018م بنسبة ارتفاع بلغت 4.4%، فيما بلغ عدد الرحلات 986 رحلة بنهاية يناير الماضي مقارنة مع 935 رحلة خلال نفس الفترة من العام الماضي وبنسبة ارتفاع بلغت 5.5%.

فيما بلغ عدد الرحلات الدولية عبر مطار صلالة خلال شهر يناير الماضي 412 رحلة مقارنة مع 355 رحلة بنسبة ارتفاع بلغت 16.1% خلال نفس الفترة من العام الماضي سافر عبرها 48 ألفا و791 مسافرا مقارنة مع 43 ألفا و192 مسافرا بارتفاع نسبته 13%، فيما بلغ عدد الرحلات الداخلية عبر مطار صلالة 574 رحلة بنهاية يناير الماضي، سافر عبرها 75 ألفا و182 مسافرا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت