Booking.com

استقبل مطار صلالة اليوم أولى رحلات طيران الجزيرة الكويتية ضمن برنامجها لتسيير ثلاث رحلات أسبوعية بين مطار الكويت الدولي ومطار صلالة بمحافظة ظفار خلال موسم الخريف السياحي.

ويعد خط رحلات طيران الجزيرة إلى صلالة، الثاني إلى سلطنة عمان بعد رحلاتها إلى مطار مسقط الدولي، حيث ستسير رحلاتها إلى مطار صلالة أيام الخميس، السبت والاثنين.

وبهذه المناسبة، قال سالم بن عوض اليافعي، نائب الرئيس لمطار صلالة: “إن تدشين خط طيران الجزيرة الكويتي، يأتي في إطار رحلات شركات الطيران الإقليمية التي بدأت تسيير رحلاتها الموسمية خلال فترة موسم صلالة السياحي الذي تشتهر به محافظة ظفار، والذي يمثل وجهة سياحية خلال هذه الفترة من الصيف والذي تنخفض فيه درجات الحرارة إلى ما دون 25 درجة مئوية، حيث تعد المحافظة منطقة سياحية وحيوية”.

وأكد أن مطار صلالة جاهز لاستقبال المسافرين خلال هذه الفترة التي تشهد نموًا في عدد السياح والزوار سواء من خلال رحلات الطيران من داخل سلطنة عُمان أو من دول الخليج العربية.

حيث استعدت “مطارات عُمان” لهذا الموسم مثل كل عام، بهدف تقديم أرقى الخدمات للمسافرين وبسرعة فائقة سواء في إنهاء الإجراءات عند الوصول أو مع المغادرة وكذلك عند استلام الحقائب، مع توفر بقية الخدمات التي يحتاجها المسافرون من حيث مكاتب حجز سيارات الأجرة أو مركبات الإيجار، إضافة إلى وجود مكاتب الفنادق والسياحة ومكتب المعلومات السياحية.

ومن جانبه، أعرب رضا الموسوي مساعد نائب الرئيس في شركة طيران الجزيرة عن سعادته بتدشين أولى رحلات الشركة إلى صلالة وتوسيع شبكة وجهاتها بهذه المحافظة المميزة الفريدة من نوعها بكل ما توفره من طبيعة وأنشطة لموسم الصيف والمواسم الأخرى والتي سيستمتع بها جميع المسافرين من دولة الكويت وعبر الدول التي تخدمها خطوط الشركة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.