Booking.com

استقبل مطار طريف أمس، أولى الرحلات الجوية على الخطوط السعودية، القادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، بعد استئناف الرحلات الداخلية التدريجي، الذي توقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

وذكر خلف صبار العنزي رئيس خدمات الإطفاء والإنقاذ في مطار طريف، أن إدارة المطار حرصت على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية، وفق ضوابط حدّدتها الهيئة العامة للطيران المدني، وتطبيق الإجراءات المتبعة، التي من شأنها المحافظة على سلامة وصحة الجميع والحث على التباعد الجسدي داخل المطار.

وفي السياق ذاته، استقبل مطار محافظة رفحاء أول رحلات الطيران القادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وذلك بعد رفع تعليق تسيير الرحلات الداخلية بعد توقف استمر لنحو 3 أشهر.

وقد هبطت الرحلة رقم 1507 التابعة للخطوط السعودية أمس الخميس، وتم استقبالها بحفاوة من قبل إدارة المطار برش المياه من خراطيم مركبات الدفاع المدني، وحطت الطائرة في أرض مطار محافظة رفحاء عند الساعة 12.35 ظهراً، قادمة من مطار الملك خالد بالرياض، وعلى متنها 62 راكباً.

وفور الهبوط استقبلتها عربات الإطفاء بالمطار بالتعاون مع إدارة المطار، وجرى رش جسم الطائرة بالمياه كنوع من التحية والترحيب، وعند وصول الركاب لصالة القدوم، جرى فحصهم بواسطة فريق صحي من مستشفى رفحاء العام، للتأكد من عدم إصابتهم، ولتطبيق الإجراءت الاحترازية والتدابير الموصى بها في السفر.

واتخذت الجهات المختصة كافة الإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس “كورونا”، في مقدمتها تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، ولبس الكمامة، وفحص درجات حرارة المسافرين، إلى جانب توفير المعقمات في جميع أرجاء المطار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت