Booking.com

ذكرت تقارير صحفية اليوم أن بابا نويل في طريقه إلى مطار فرانكفورت كجزء من الاحتفالات بالعام الجديد، حيث سيكون هذا المطار بانتظار رجل عجوز سعيد دائما وسمين جداً وضحوك يرتدي بزة يطغى عليها اللون الأحمر وبأطراف بيضاء وتغطي وجهه لحية ناصعة البياض، وبعض الأقزام الذين يصنعون له هدايا رأس السنة ليتم توزيعها على الركاب من الصغار والكبار الذين سيكون بمقدورهم خلال شهر ديسمبرتذوق كعك الزنجبيل المجاني الذي سيوزع على المسافرين والزوار في مطار فرانكفورت، ولعلك إذا قمت بزيارة هذا المطار ستجده قد تحول بالفعل إلى سوق ضخم للاحتفال برأس السنة بما في ذلك قاعات المغادرة والأرصفة التي زينت بمظاهر البهجة والسعادة.

مطار فرانكفورت

ستنطلق الاحتفالات في المطار من 02-20 ديسمبر، على جميع أرصفة المطار ومناطق العبور

وإذا كنت تبحث عن هدايا لأحبائك، ستجد الكثير منها في مطار فرانكفورت الذي يضم أكثر من 300 محل ومنافذ خدمة، تقع قبل وبعد نقاط التفتيش الأمنية. وتعمل هذه المحلات التجارية على تقديم مجموعة متنوعة من أفكار الهدايا الغير تقليدية، كما تتنافس فيما بينها على تقديم العروض الخاصة بأسعار هذه الهدايا.

ويمكنك التعرف على هذه العروض الخاصة على الانترنت عبر موقع www.frankfurt-airport.com، وعند تفقدك إياه حدد اللغة التي ستختارها في الجزء العلوي الأيمن، ثم انقر على “التسوق” لتجد منشورات التسوق لرأس السنة في خمس لغات مختلفة.

وستنطلق الاحتفالات في المطار من 02-20 ديسمبر، على جميع أرصفة المطار ومناطق العبور، حيث ستعزف أشهر الأوركسترا في المدينة الموسيقى الكلاسيكية، كما ستقدم مجموعات الغناء الشهيرة أناشيد الاحتفال الشعبية.

يذكر أن مطار فرانكفورت الدولي هو ثاني أكبر مطار في أوروبا الذي يشهد مرور أكثر من 55 مليون مسافر وحوالي 480,000 صعود وهبوط طائرة في السنة، محوراً هاماً للمواصلات الدولية.

وانطلاقاً من مطار فرانكفورت الدولي (FRA) يمكنك السفر إلى أي مكان، حيث يمكنك بسهولة الوصول إلى المناطق السياحية والتاريخية في مختلف المناطق، مثل الغابة السوداء أو بحيرة كونستانس أو الطريق الرومانسية أو جبال الألب في بافاريان وكذلك إلى وادي الراين (راينلاند) وحتى إلى الشواطئ الشمالية، والولايات الاتحادية الجديدة في شرق ألمانيا.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت