Booking.com

حصل مطار مسقط على جائزة أفضل مطار جديد رائد لعام 2018 وذلك خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية” الذي استضافته مدينة لشبونة في البرتغال.

وقد أصبحت جوائز السفر العالمية في نسختها الخامسة والعشرين، علامة بارزة للتميز في هذه الصناعة حيث شهد حفل هذا العام مشاركة أبرز مزودي خدمات السفر والسياحة من جميع حول العالم.

وقد بدأ التشغيل التجاري لمطار مسقط الدولي الجديد في شهر مارس الماضي وتبلغ مساحته الإجمالية 580,000 متر مربع بطاقة استيعابية تصل الى 20 مليون مسافر سنويا.

ومنذ افتتاحه، ويحظى المطار بإشادة عالمية لما يتمتع به من عمارة تعكس الطابع العُماني التقليدي، والتكنولوجيا الحديثة، والتجربة الاستثنائية للمسافرين. ومن خلال توسعته التي تصل معها طاقته الاستيعابية إلى 80 مليون مسافر سنوياً، تم تصميم المطار وفقاً لأعلى معايير الجودة والخدمة لدى اتحاد النقل الجوي للمطارات المثالية.

ونتيجة لذلك، تم التصويت لمطار مسقط الجديد للفوز بجائزة أفضل مشروع تطوير سياحي جديد بالشرق الأوسط خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية” بعد أربعة أسابيع فقط من تشغيله.

وبهذه المناسبة قال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات عُمان: “تؤكد هذه الجائزة المرموقة على الجهود المبذولة لكتابة فصل جديد في مسيرتنا نحو التميز، وفي الوقت الذي يسعى فيه مطار مسقط الدولي إلى إثراء تجربة العملاء بأفضل خدمة، فإنه يهدف كذلك إلى رفع الكفاءة التشغيلية”.

وتابع: “كما أننا نعي أن المطار هو أول ما يراه زوار السلطنة بمجرد وصولهم ولذا سعينا إلى أن تجسد كل تفاصيله المعنى الحقيقي لكرم الضيافة العمانية الأصيلة والجمال الطبيعي الذي تزخر به عُمان”.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت