Booking.com

حصل مطار مسقط الدولي على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط لعام 2019، ضمن جوائز السفر العالمية في دورتها السادسة والعشرين، خلال الحفل الذي أقيم في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 25 ابريل الجاري.

وجاء فوز مطار مسقط الدولي نتيجة تصويت المسافرين لهذه الجائزة، حيث اختار المسافرون مطار مسقط الدولي ولأول مرة في تاريخه كأفضل مطار في الشرق الأوسط، خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من صناع قطاع الطيران والمطارات والسفر في العالم، الذي كرمت فيه أكثر من 200 شركة ممثلة في المطارات وقطاع الطيران وشركات السفر والسياحة والفنادق.

وفاز مطار مسقط الدولي فاز في عام 2018 بجائزة أفضل مشروع سياحي، كما حصد جائزة “أفضل مطار جديد رائد” لعام 2018 وذلك خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية” الذي استضافته مدينة لشبونة في البرتغال.

ويشكل مبنى المسافرين الجديد لمطار مسقط الدولي تحفة فنية وتراثية وجوهرة سياحية، تعبر عن عبق الحضارة العمانية وتاريخها العظيم، حيث مزجت تصاميم المطار مع روح التراث العُماني والحداثة العصرية.

ويبرز مبنى الجديد لمطار مسقط الدولي روعة المعمار والتصميم للأجنحة الثلاثة للمطار عبر 3 مستويات لكل جناح، بالاضافة الى المنطقة الوسطى بمستوياتها الخمسة والتي تربط الأجنحة الثلاثة، على مساحة إجمالية تبلغ نحو 580 ألف متر مربع، وتوجد ثلاثة مداخل رئيسة تؤدي إلى تلك المستويات بكل سلاسة وأريحية، بالإضافة إلى صالات للقادمين والمغادرين من كبار الشخصيات.

ومنذ تدشين العمليات فيه في مارس 2018 وافتتاحه الرسمي في نوفمبر من نفس العام، يحظى المطار بإشادة عالمية لما يتمتع به من عمارة تعكس الطابع العُماني التقليدي، والتكنولوجيا الحديثة، والتجربة الاستثنائية للمسافرين، فقد تم تصميم المطار وفقاً لأعلى معايير الجودة والخدمة لدى اتحاد النقل الجوي للمطارات المثالية.

ومن جانب آخر، حصل الطيران العماني على ثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2019، وهي: جائزة أفضل طيران على مستوى الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية بالإضافة لجائزة أفضل مجلة على متن الطائرة.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت