Booking.com

حصل مطار مسقط الدولي على جائرة أفضل موظفي مطار في الشرق الأوسط، وهي تعد بمثابة إحدى الجوائز التي تقدمها شركة “سكاي تراكس” المتخصصة تحديداً في تقييم الخطوط الجوية، والتي يعد الحصول على إحدى جوائزها الممنُوحة معيارًا عالميًا للتميز الفعلي بين شركات الطيران.

وقالت مطارات عُمان في بيان صحفي، إن هذا الفوز جاء ليؤكد ما تقوم به الشركة من تميز في بيئة العمل لموظفيها ورعايتهم لإكمال مسيرة المهام الوطنية لجعل مطار مسقط الدولي ضمن أرقى المطارات عالميا.

كما تطرق البيان أيضاً، إلى أن مطارات عُمان بذلت جهوداً كبيرة وفاعلة خلال الفترة الماضية بغية بناء قاعدة قوية ومتينة تستند على الموظف الذي يتفانى فعلياً في أداء عمله على أرضية مطار مسقط الدولي “الذي يعد بوابة عُمان الجوية”.

كما تمت الإشارة أن الشركة تبذل قصارى جهدها دوماً، لتحقُق رضا الموظفين وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم التي يسعون إليها، وذلك في بيئة عمل من شأنها أن تتسم بالمرونة والسلاسة.

فضلاً عن أن “مطارات عُمان” توفر من جانبها لموظفيها سلسلة من الخدمات المميزة الخاصة بهم، والتي تمنحهم بالفعل طاقة إيجابية، بحيث تجعلهم قادرين بهذا على تقديم أرقى خدمات السفر كذلك.

وعملت مطارات عُمان طوال الفترة الماضية من أجل بناء قاعدة متينة أساسها الموظف المتفاني في بيئة العمل خاصة على أرضية مطار مسقط الدولي “بوابة عُمان الجوية”.

وتعمل مطارات عُمان باستمرار على تأهيل موظفيها ليكونوا في مواكبة مستجدات إدارة المطارات وليكونوا قادة في المستقبل لتشغيل وإدارة المطارات في سلطنة عُمان، كما تدفع موظفيها قدمًا نحو التدريب والتأهيل الذي يمثل استراتيجية مهمة لبناء جيل قيادي في تشغيل وإدارة المطارات.

وصرح سعود الحبيشي، رئيس العمليات التشغيلية بالوكالة، قائلاً: “ترتكز على بناء كوادرها البشرية، والاهتمام بهم، في إطار مساعيها ليكون مطار مسقط الدولي ضمن أفضل 10 مطارات في العالم، وتحقق هدف منشود يكمن في الوصول إلى عدد 20 مليون مسافر”.

مشيراً إلى أن هذا لن يتحقق إلا بوجود كوادر بشرية مؤهلة للاسهام في تطوير مطاراتها في سلطنة عُمان ضمن منظومة متكاملة وهذا يتطلب وجود جهاز كفء من الموارد البشرية تؤمن بدورها في تحقيق غايات الشركة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.