Booking.com

يواصل مطار مسقط الدولي تقدمه ليسجل حضوره العالمي بين المطارات الأكثر جودةً في خدمة العملاء، والذي أعلن خلال القمة العالمية لتجربة العملاء المنعقدة في بالي باندونيسيا خلال الفترة من 2 حتى 5 سبتمبر الجاري.

ونجح المطار العماني في أن يقفز إلى المرتبة 14 دوليا من بين 371 مطارا عالميا مشاركا، بعد أن كان في المركز الـ 74 على فئته ليحوز على تصنيف المطار الأكثر تحسناً على مستوى الشرق الاوسط.

ويأتي ذلك نتيجة لجهود دؤوبة يقوم بها المعنيين في مطارات عُمان منذ عام 2015 عند وضع اللبنة الاولى لإستراتيجية مطارات عمان 2020 للتعريف بمطار مسقط الدولي وباقي مطارات عمان كأفضل 20 مطاراً على مستوى العالم.

وتضامنت هذه الإستراتيجية من أجل تحقيقها كل الجهات العاملة في المطار مستفيده من جرعات التنسيق الدؤوبة التي ساهمت للتجاوب مع أحدث الممارسات في عالم السفر والتعاطي مع كل المقترحات البناءه لتجويد الخدمات المقدمه في المطار وباقي المطارات المدنية التابعة لمطارات عمان.

وقد ساهمت المنشئات الحديثة لمطار مسقط الدولي ومطار صلاله ومطار الدقم في رفع سقف الطموح لمواصلة التقدم لما بعد المراكز الأولى في هذا التصنيف والمحافظة عليه.

وتعد جوائز جودة خدمة المطارات “ASQ” هي أعلى الجوائز السنوية للمطارات مع أفضل مستوى من الخدمة في العالم التي تمنحها “ACI”، ويعتمد تقييم جوائز “ASQ” على استبيان حول ارتياح المسافرين عن خدمات المطارات.

ويتم التنافس بين المطارات حسب سبل الراحة وجودة خدمات المطار وذلك ضمن حفل توزيع جوائز جودة خدمة المطارات “ASQ” لأفضل المطارات في آسيا والمحيط الهادىء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.