Booking.com

انضم مطار مسقط الدولي إلى قائمة المطارات التي تتنافس لحصد جائزة سكاي تراكس العالمية لأفضل مطار في العالم للعام الحالي 2019.

ويعتبر مطار مسقط الدولي تجسيداً للمعنى الحقيقي لكرم الضيافة العُمانية الأصيلة وطبيعتها الخلابة ويحظى منذ افتتاحه بإشادة عالمية لما يتمتع به من عمارة تعكس الطابع العُماني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة والتجربة الاستثنائية للمسافرين، فضلاً على أعلى مستويات التميز من الناحية التشغيلية.

ويتم التصويت للمطارات الفائزة بجوائز سكاي تراكس العالمية بواسطة العملاء ضمن أكبر استبيان سنوي من نوعه يقيم مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة في المطارات المختلفة حول العالم.

ويشار إلى هذه الجائزة باسم “أوسكار قطاع الطيران المدني” حيث تعد أحد العلامات الفارقة التي تعكس مستوى تميز المطارات ويشارك فيها 12.85 مليون مسافر من 110 دولة لاختيار الفائزين من بين 410 مطار عالمي.

ويشمل الاستبيان تقييم رضا العملاء وفقاً لـ 39 مؤشر أداء للخدمات والمنتجات المتوفرة في المطارات ابتداءً من تخليص إجراءات السفر، الوصول، الترانزيت، التسوق، الأمن والجوازات وحتى المغادرة.

ويقدم مطار مسقط الدولي تجربة مميزة للمسافرين من خلال مرافقه الحديثة والذكية حيث يضم تشكيلة متكاملة من محلات التسوق والمطاعم وصالات حصرية لرجال الأعمال ومسافري الدرجة الأولى، فضلاً عن خدمات ضيافة على مدار الساعة.

ولا تقتصر مزاياه على ذلك فحسب بل يشمل أيضاً فندق هو الأول من نوعه للترانزيت وساحة مواقف سيارات بخيارات متنوعة تتوفر بها خدمات نقل داخلية بين صالات الوصول والمغادرة وخدمة صف السيارات.

وقد تم تصميم المطار وفقاً لأعلى معايير الجودة والخدمة لدى اتحاد النقل الجوي للمطارات المثالية على مساحة إجمالية تصل ما يقرب من 580,000 متر مربع وطاقة استيعابية تصل الى 20 مليون مسافر سنوياً.

الجدير بالذكر أن بإمكان المسافرين المشاركة في الاستبيان الخاص بجائزة سكاي تراكس لأفضل مطار في العالم عبر الموقع الإلكتروني www.worldairportsurvey.com” والتصويت حسب فئات تتضمن الراحة والطعام والمشروبات والتسوق وخدمة العملاء، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المطار الفائز في تاريخ 27 مارس 2019.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت