Booking.com

تحول مطار ميونخ الدولي في ألمانيا من منشأة سفر إلى ساحة احتفالات ضخمة بمناسبة حلول موسم أعياد رأس السنة واحتفالات العام الجديد 2017، حيث تفوقت بذلك ألمانيا على أقرانها الأوروبيين.

مطار ميونخ الألماني يتزين بـ 450 شجرة ميلاد إحتفالا بأعياد رأس السنة

وقد زينت إدارة مطار ميونخ الدولي الساحات الداخلية بـ 450 شجرة ميلاد، إلى جانب تأمين الحلويات والشوكولاتة الفاخرة واللوز المحمص وغيرها من حلويات الموسم اينما توجه المسافرون، بالإضافة إلى وضع أكبر شجرة بارتفاع 50 قدماً في منتصف السوق الحرة إلى جانب حلبة التزلج المجانية.

كما تعاقدت إدارة المطار مع فرق موسيقية لعزف موسيقى الجاز والروك من الثلاثاء حتى الأحد، ويستمر ذلك حتى يوم 30 ديسمبر 2016، في محاولة لاستقطاب حركة الترانزيت وترفيه القادمين والمغادرين من وإلى ألمانيا.

جدير بالذكر أنه تم تصنيف المطار كأفضل مطار في أوروبا وثالث أفضل مطار في العالممن قبل مؤسسة سكاي تراكس المتخصصة بتقييم المطارات وشركات الطيران على مستوى العالم.

ويتميز مطار ميونخ بتصميمه الرائع حيث تم إستخدام الزجاج في ممراته مم جعل صالاته تبدو أكبر مما هي عليه، بالإضافة إلى أن المطار اشتهر بخدماته الرائعة في التسوق، وأفخم المطاعم، فإنه يقدم أيضاً بعض الانشطة الترفيهية الممتازة.

ويشهد المطار سنوياً عبور مالايقل عن 38.7 مليون مسافر، وهو مركز العمليات الرئيسي لطيران إير برلين ولوفتهانزا وكوندور.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت