Booking.com

توقع منظمو معرض أبوظبي للطيران الخاص 2013, والذي تقام فعالياته خلال الفترة من 5-7 مارس المقبل أن يستقطب المعرض أكثر من 10 آلاف شخصية من أبرز ممثلي قطاع الطيران والمعنيين, ومجموعة من كبار المصنعين والعارضين العالميين.

معرض أبوظبي للطيران الخاص

معرض أبوظبي للطيران الخاص في مطار البطين للطيران الخاص

ويغطي المعرض أحدث مستجدات وتقنيات قطاع الطيران الغير تجاري, وتطورات صناعة الطائرات الخاصة والمروحيات, ومجالات تدريب وتأهيل الطيارين, والمعدات والأدوات المواكبة لقطاع الطيران إلى جانب قضايا التأمين والتمويل في قطاع الطيران الخاص, وغيرها من المواضيع والمجالات ذات الصلة بهذه الصناعة المتنامية عالمياً.

وقد أعلنت اللجنة المنظمة للمعرض اختيار شركة “الاتحاد للطيران” كناقل رسمي للزوار, وأحد الرعاة الرئيسيين لفعاليات الدورة الثانية من المعرض, والمقام في مطار البطين للطيران الخاص التابع لشركة أبوظبي للمطارات, والذي يعد أول مطار متخصص في خدمة الطيران الخاص في الشرق الأوسط.

هذا وتبلغ مساحة المعرض 80 ألف متر مربع, وتستعرض للزوار أكثر من 90 طائرة مختلفة لكبار الصانعين العالميين كما تجتذب حوالي 150 من الشركات ووكلاء التوزيع الذين يحرصون على عرض أحدث منتجاتهم وخدماتهم لشريحة واسعة من زوار المعرض على مدى ثلاث أيام.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.