Booking.com

ينطلق معرض المطارات بدبي بمشاركة 375 عارضا من 60 دولة في معرض المطارات 2019 الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 29 أبريل المقبل ولغاية 1 مايو القادم.

و يتوقع ان يشارك في المعرض الذي تنظمه شركة ريد الشرق الأوسط للمعارض أكثر من 150 شركة دولية منها 50 شركة عارضة دولية تشارك للمرة الأولى.

وسيعاود ما يصل إلى 75% من العارضين الذين شاركوا في دورة العام الماضي مشاركتهم في دورة العام الحالي- الدورة 19- من هذا المعرض.

كما تشارك في المعرض أكثر من 60 شركة رائدة في صناعة المطارات بما في ذلك اولما وهاندلنغ سيستمز وايه دي بي سيف غايت وهانيويل ونوكيا وسميث ديتكشن وايديميا ودي اف اس افييشن سيرفيسز وفاندرلاند وتي ال دي.

و سيتضمن المعرض فعاليتين تجريان بالتزامن معه هما منتدى مراقبة الحركة الجوية ومؤتمر أمن مطارات الشرق الأوسط علاوة على منتدى قادة المطارات العالمية بحلته الجديدة واجتماع الجمعية العامة لمنظمة نساء في الطيران والإضافة الجديدة المتمثلة في قمة الشرق الأوسط وإفريقيا للطيران التي ينظمها مركز المحيط الهادئ للطيران “كابا”.

ويحرص العارضون الدوليون على الاستفادة من إمكانات النمو الهائلة في صناعة الطيران والتي ترتفع إلى مستويات جديدة من التوسع عبر استثمارات تقدر بنحو 90 مليار دولار أمريكي من المتوقع أن تصب في منطقة الشرق الأوسط بحلول العام 2020 حيث ستحظى منطقة الخليج العربي بثلاثة أرباع هذه الاستثمارات.

وإلى جانب ما تصل قيمته إلى 845 مليار دولار من الاستثمارات في مشاريع المطارات الحالية مثل المدارج الجديدة ومباني المسافرين وتوسعاتها سيتم استثمار 1.1 مليار دولار أمريكي في مشاريع قيد التخطيط أو الإنجاز تتعلق بالبنى التحتية للمطارات في حين تستثمر المطارات في دولة الإمارات ما يصل إلى 50 مليار دولار أمريكي في مشاريع جديدة وموسعة سيجري تنفيذها على مدى السنوات الخمسة عشرة القادمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.