شهدت صناعة تموين الرحلات الجوية، طفرة هائلة في الطلب على منتجاتها وخدماتها وأنشطتها ومرافقها، بفضل الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين من وإلى وعبر المطارات الخليجية، التي تشهد عمليات تطوير وتحديث متواصلة، توفر لها ربطاً جوياً مباشراً مع مختلف أنحاء العالم.

يحظى المعرض بدعم عدد كبير من الهيئات والمؤسسات

ويفتح معرض تموين المطارات – الذي سيقام خلال الفترة بين 10 و12 مايو 2015 في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات- الباب أمام المستثمرين و كبار اللاعبين الدوليين في صناعة تموين السفر للاستفادة من فرص النمو القوية في المنطقة، وتكوين شبكة العلاقات المهنية.

ويقام معرض تموين السفر الذي يقام على هامش معرض (المطارات 2015 ) تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس والرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة.

ويحظى المعرض بدعم عدد كبير من الهيئات والمؤسسات في مقدمتها هيئة دبي للطيران المدني، ومؤسسة مطارات دبي، والإمارات لتموين الطائرات، وشركة فود بوينت.

وتعليقاً على تنظيم المعرض قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد:« يجتذب المعرض خبراء وقادة صناعة الطيران العالمية للمشاركة في الحدث الذي يمثل فرصة غير مسبوقة لتبادل المعارف والخبرات».

وأضاف سموه :« الطيران جزء لا يتجزأ من النمو الاقتصادي للمنطقة، التي تشهد مطاراتها ضخ استثمارات ضخمة لزيادة طاقتها الاستيعابية، لمواكبة الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين، مما سيكون له أثر اقتصادي إيجابي على دول المنطقة ».

وتستحوذ دول مجلس التعاون الخليجي على نسبة كبيرة من سوق تموين السفر الذي يقدر بنحو 15 مليار دولار، ويحقق نسبة نمو 5% في المتوسط سنويا.

 

شارك برأيكإلغاء الرد