Booking.com

يشهد معرض التجهيزات الداخلية للطائرات 2014 تنظيم جناح خاص للترفيه «الاتصالات على متن الطائرات» كما يسيطر النمو الاستثنائي والتطورات المتسارعة على أجواء المعرض يومي الخامس والسادس من شهر فبراير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

معرض التجهيزات الداخلية للطائرات

انطلاق معرض التجهيزات الداخلية للطائرات في مركز دبي التجاري العالمي 5 فبراير المقبل

ويقام معرض التجهيزات الداخلية للطائرات 2014 بعد فترة وجيزة من تنظيم معرض دبي للطيران 2013 الذي شهد طلبيات على الطائرات من الناقلات في المنطقة بقيمة تتجاوز ال 200 مليار دولار, وقد تطور معرض التجهيزات الداخلية للطائرات ليصبح حدثاً يجمع الموردين والناقلات في مكان واحد.

وكان تقرير 2012 – 2013 حول حالة الأسواق الحالية الذي أصدرته شركة بوينج توقع أن تحتاج الناقلات الشرق أوسطية 2610 طائرات قيمتها التقديرية 550 مليار دولار خلال العشرين عاماً المقبلة.

وقال ماريو شيسا الرئيس التنفيذي لشركة أفيونتيريرز الإيطالية المتخصصة في تصنيع مقاعد الطائرات: “تعتبر دبي نقطة التركيز الأساسية للحركة الجوية, وستستخدم الشركة هذا المعرض لتدشين مقعد جديد عالمي المستوى لدرجة رجال الأعمال”.

وقبل افتتاح معرض التجهيزات الداخلية للطائرات 2014 قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني بدبي رئيس مؤسسة مطارات دبي والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة طيران الإمارات والمجموعة: “تقود الناقلات الخليجية الكثير من التطورات في سوق التجهيزات الداخلية للطائرات حيث تستفيد من طلبيات الطائرات الجديدة لإدخال التقنيات التي تعزز تجربة المسافرين, وتحقق فيها تحسينات لافتة, وذلك من خلال توفير أحدث التجهيزات في مجال راحة الركاب والإبداع”.

ويعد معرض التجهيزات الداخلية للطائرات بأن يكون حدثاً مهماً للأعمال في قطاع الطيران إقليمياً وعالمياً.

ويشمل معرض التجهيزات الداخلية للطائرات 2014 أيضاً جناحاً خاصاً للترفيه والاتصالات على متن الطائرات, والذي يُنظم بالشراكة مع اتش ام جي ايروسبيس.

ومن المتوقع أن تُشكّل محتوياته طفرة جديدة لمستخدميها في سوق تتزايد فيه حدة المنافسة بين الناقلات, ومن بين الشركات العارضة «ون إير», و«جوجو», و«تاليت», والتي ستعرض أحدث تكنولوجياتها وابتكاراتها.

وتشهد دورة العام الحالي من معرض التجهيزات الداخلية للطائرات أول ورش عمل قطاع الترفيه والاتصالات على متن الطائرات »انفلايت”, وحفل لتوزيع الجوائز لرواد هذا القطاع بالإضافة إلى الجناح الجديد للترفيه.

وقالت ميشيل فان أكيلجين المدير التنفيذي لشركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس المنظمة لمعرض التجهيزات الداخلية للطائرات: “لاحظنا طلبيات هائلة خلال معرض دبي للطيران 2013, ويمثل معرض التجهيزات الداخلية للطائرات مرآة للطلب الإقليمي”.

وتوقعت أن يبرز الحدث الحاجة للتوسع والأساطيل المجددة والاستثمارات في البنية التحتية في أنحاء المنطقة كافة.

وأكدت أن الثقة في معرض التجهيزات الداخلية للطائرات خصوصاً أن تقارير وإحصاءات قطاع الطيران تتوقع أن تشكل طرازات الممر الثنائي نحو 24% من الطائرات الجديدة عالمياً, وهذا الرقم تضاعف في الشرق الأوسط حسب تقرير 2012 – 2013 حول حالة الأسواق الحالية من شركة بوينج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.