Booking.com

أكدت 14 شركة طيران عالمية مشاركتها في معرض “كونيكت” الشرق الأوسط والهند وأفريقيا الذي يقام بالتزامن مع فعاليات معرض سوق السفر العربي، حيث ينعقد المعرض في دبي يومي الثلاثاء 30 أبريل والأربعاء 1 مايو 2019 في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيشارك كل من: طيران الإمارات، الاتحاد للطيران، فلاي دبي، العربية للطيران، طيران آسيا، مصر للطيران، طيران أديل، الخطوط الجوية الإثيوبية وطيران “جلوبال”.

كما يشمل المعرض شركات أخرى مثل: أطلس جلوبال، وخطوط جيرمانيا الجوية، و”ماهان” للطيران، والخطوط الملكية المغربية، وطيران تيتان، في معرض “كونيكت” الذي يتمحور حول “تطوير المسارات الجوية”.

ووفقاً للبحث الذي أجرته “كوليرز إنترناشونال”، بمشاركة 10 خطوط جوية فقد أضافت شركات الطيران الإقليمية 58 مساراً جديداً للرحلات الجوية في دول مجلس التعاون الخليجي عام 2018، ركزت من خلالها على الوجهات والأسواق المستقرة التي تشهد نمواً متزايداً.

والخطوط التي شاركت في هذا البحث هي: “طيران الإمارات، الاتحاد للطيران، فلاي دبي، طيران السلام، الطيران العماني، طيران الخليج، الخطوط الجوية السعودية، طيران أديل، العربية للطيران، خطوط إنديجو الجوية”.

ودعماً لهذا الطلب المتزايد، فقد أعلنت طيران الإمارات عن تسيير رحلات جوية إلى وجهات جديدة هي لندن ستانستد وإدنبرة وليون وباريس، والاتحاد للطيران إلى برشلونة وفلاي دبي إلى كل من كاتانيا، وسالونيك، وكراكوف، ودوبروفنيك، وزغرب، وهلسنكي، بينما أدخلت العربية للطيران إلى أجندتها وجهات جديدة هي براغ وموسكو وشيريميتييفو وغروزني.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت طيران الإمارات عن تسيير رحلة ثالثة يومية إلى موسكو، وأكدت أيضاً في شهر سبتمبر أنها أول من سيرسل طائرة A380 العملاقة إلى سان بطرسبرغ.

وخلال عام 2018، أدخلت كل من عمان والبحرين 12 رحلة جوية جديدة، كما احتلت دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا معظم الوجهات المتجهة من سلطنة عمان والتي شملت الرياض والكويت والخرطوم والمغرب ومصر.

بينما عززت البحرين رحلاتها الجوية إلى آسيا لا سيما الهند، بالإضافة إلى أذربيجان وتركيا، أما في المملكة العربية السعودية، تمت إضافة 8 مسارات جديدة عام 2018 معظمها متجهة من جدة إلى وجهات تشمل فيينا وملقة وأربيل.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت