Booking.com

الحياة ـ دشنت الخطوط الجوية الفرنسية «آير فرانس» والخطوط الملكية الهولندية «كاي أل أم» والخطوط الجوية الإيطالية «أليطاليا»، مكاتبها المشتركة في بيروت لتصبح تحت سقف واحد في الوسط التجاري للعاصمة اللبنانية، تحديداً في شارع سعد زغلول – اللنبي، معزّزة وجودها في لبنان من خلال الاعتماد على مواردها وأصولها.

شعار إير فرانس، الخطوط الهولندية،الإيطالية

دشنت إير فرانس و الخطوط الهولندية والإيطالية مكاتبها المشتركة في بيروت

رعى حفلة التدشــين السـفيران الفرنسي دوني بييتون، والإيطالي جوسيبي مورابيتو، وحضــره نائب رئيس الخطوط «آير فرانس» و«كاي أل أم» في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بيار ديسكازو، ونائب رئيس «أليطاليا» في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تيري أوكوك. واعتبر ديسكازو، أن تدشين المكاتب المشتركة لبيع التذاكر والمكاتب الإدارية للشركات الثلاث، “يوضح استراتيجيتنا الهادفة إلى تقديم الأفضل إلى المسافرين من خلال شبكة الرحلات والخدمات”.

وقال أوكوك: “نحن فخورون جداً بالانضمام إلى مكاتب الخطوط الجوية الفرنسية والملكية الهولندية في بيروت”، ورأى أنها إشارة واضحة لتعزيز التعاون مع شركائنا. وأفاد بيان مشترك للشركات الثلاث، بأنها تقدم خيارات متعددة من الوجهات حول العالم، انطلاقاً من لبنان وعبر المحاور الخاصة بكل واحدة منها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت