Booking.com

أعلنت شركة مطارات الرياض التي تتولى إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي بالرياض عن إطلاق خدمة مواقف السيارات للفترات الطويلة” في المطار لخدمة المسافرين المغادرين لفترات طويلة، وتم تخصيص مواقف سيارات صالة السفر رقم 3 للراغبين في الحصول على هذه الخدمة، ويمكن الاستدلال إليها عبر اللوحات الإرشادية الموصلة إلى موقع ساحة الوقوف المخصصة.

وقد أوضحت الشركة في بيان لها أنه يمكن لجميع المسافرين الاستفادة من هذه الخدمة عند استلام تذكرة الدخول عبر شباك بوابة ساحة المواقف كما هو معتاد في السابق، حيث يمكن للمسافر أيضاً التنقل بين صالات السفر عبر خدمة باصات النقل الترددي للوصول إلى صالة 5 التي تتحرك كل 10 دقائق بين الصالات.

وأفاد نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بمطارات الرياض سامي الحسيني، أن هذه الخدمة تأتي في إطار خطط الشركة نحو تطوير الخدمات التي من شأنها التيسير على المسافرين، وتعزيز تجربتهم بتقديم خدمات مميزة لهم، والحفاظ على أوقاتهم، إضافة إلى مضاعفة انسيابية حركة التنقل حول صالات المطار.

الجدير بالذكر أن شركة مطارات الرياض شرعت خلال العام 2017، بإطلاق عدد من الخدمات الجديدة، التي استهدفت من خلالها المسافرين عبر مطار العاصمة، مثل برنامج مزايا وخدمة توصلك، واسالني، وخدمة صف السيارات، إضافة إلى خدمات أخرى من المزمع إطلاقها قريبًا.

وبحسب البيانات، فإن شركة “مطارات الرياض” تم تأسيسها في عام 2016، وتسعى ضمن خططها الاستراتيجية إلى تطوير مطارات جديدة أعلنت عنها الهيئة العامة للطيران المدني لمواكبة رؤية المملكة 2030، وبرامج خصخصة المطارات، وضمان تشغيل هذه المطارات بأفضل المعايير العالمية، وبما يجعل مطارات المملكة واجهة مشرفة لزوارها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت