Booking.com

أشار بحث صادر عن شركة “نت فلايتس” البريطانية ونشرته مجلة “إيروايز ماجازين” الأمريكية، أن مطار دبي الدولي جاء في المرتبة الثالثة عالمياً، ضمن قائمة المطارات التي توفر راحة للمسافرين.

وتفوق مطار دبي في القائمة على مطارات تشانغي، هونغ كونغ، فانكوفر، جون إف.كيندي، هانيدا، سان فرانسيسكو وتورنتو، فيما جاء على رأس القائمة مطار فرانكفورت ومطار شيفول بأمستردام، بينما كان “دبي” المطار الوحيد عربياً ضمن القائمة المؤلفة من 25 مطاراً.

وأوضح البحث أن مطار دبي يمتلك مرافق وإمكانيات توفر للمسافرين قدراً هائلاً من الرفاهية، ولا تتوفر في الكثير من مطارات العالم، من أبرزها مساحات مخصصة للتأمل والاسترخاء، ومساحات مخصصة للصلاة وإقامة الشعائر الدينية.

وحافظ “مطار دبي الدولي” خلال 2018 على المرتبة الأولى عالمياً من حيث عدد المسافرين الدوليين للعام الخامس على التوالي، مسجلاً 89 مليون مسافر بنمو 1% عن 2017، بحسب بيانات “مجلس المطارات العالمي”.

وبلغ إجمالي عدد المسافرين عبر شركات الطيران الوطنية طيران الإمارات، الاتحاد للطيران، فلاي دبي والعربية للطيران خلال العام الماضي نحو 96.5 مليون مسافر، بتراجع طفيف بلغ 0.5%، مقارنة مع 97 مليون مسافر في 2017.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت