Booking.com

يؤكد الناقل الوطني لسلطنة عمان الطيران العماني” على التزامه بأعلى معايير جودة الخدمات والتميز في كافة جوانب العمليات مواكبة للمرحلة المقبلة من التوسع المرتقب في وقت لاحق من هذا العام وتزامنا مع وصول الطائرات المتعاقد عليها والبالغ عددها 20 طائرة.

 

الطيران-العماني

“الطيران العماني” يطلق وحدتي المالية والموارد البشرية للنظام الجديد لإدارة الأداء لعام 2014

وأحدث المبادرات التي تم اتخاذها لتحقيق هذه الغاية تتمثل في إطلاق وحدتي المالية والموارد البشرية للنظام الجديد لإدارة الأداء لعام 2014، والذي سيشمل جميع الموظفين على مستوى الشركة، ويهدف المشروع إلى تحقيق أفضل النتائج من خلال تطوير وفهم وإدارة الأداء ضمن إطار متفق عليه من الأهداف والمعايير المهنية ومتطلبات الكفاءات، وسيتم ربط النتائج الفردية ببرنامج مزايا الطيران العماني بعد مراجعة الأداء بنهاية العام.

وحول بدء تطبيق المشروع الجديد علق الدكتور راشد بن محمد الغيلاني رئيس الموارد البشرية قائلا: “يسرني بالنيابة عن إدارة الطيران العماني الإعلان عن إطلاق النظام الجديد لإدارة الأداء لعام 2014، والذي يوفر نظاما آليا لتحديد مسؤوليات تقييم الأداء، ويشكل هذا النظام الجديد أداة في غاية الأهمية لإدارة الشركة، وقد تم تصميمه بطريقة تضمن تقييم أداء الموظفين بطريقة موضوعية من خلال مؤشرات أداء فردية مرتبطة بالأداء المؤسسي”.

وفي بناء سمعته الدولية الراسخة اعتمد الطيران العماني على جودة المنتج والخدمات المتميزة المقدمة لشريحة عملائه الكرام، وكذلك على النجاح المتواصل للشركة انطلاقا من الإنجازات الفردية لموظفيها.

ومع تطبيق نظام إدارة الأداء الجديد سيقف كل موظف في الشركة على مؤشرات الأداء الرئيسية للطيران العماني، وسيعي أن سلوكه وتصرفاته الفردية سوف تساهم في دعم السمعة الجيدة التي حققتها الشركة بالإضافة إلى إمكانية مساهمة الموظف بصورة إيجابية ومؤثرة في تحقيق الأهداف على مستوى الوحدات والدوائر والشركة بشكل عام.

قد تم بالفعل تنظيم العديد من الدورات لتدريب الموظفين على آليات النظام الجديد، وبالإضافة إلى ذلك فقد تم وضع العديد من الملصقات التوضيحية وغيرها من وسائل التواصل في جميع أنحاء المقر الرئيسي للطيران العماني.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.