Booking.com

مكتوب أعمال ـ حصلت طيران الإمارات على جائزة “أفضل نظام ترفيه جوي” خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية 2010 الذي أقيم في مدينة هامبورج الألمانية مؤخراً. ويأتي حصول الناقلة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذه الجائزة المرموقة للسنة السادسة على التوالي ليؤكد قوة التزامها وجهودها المتواصلة لتوفير أفضل البرامج الترفيهية لركابها.

طيران الإمارات
طيران الإمارات

وفي الوقت الذي تزداد حدة المنافسة مع قيام العديد من الناقلات العالمية بالاستثمار بكثافة في توفير أنظمة ترفيه جوي، حافظت طيران الإمارات على ريادتها، وذلك من خلال التركيز على المبتكرات التقنية والجودة. ومنذ قيامها بإطلاق نظامها الخاص للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice في أواخر عام 2003، واصلت طيران الإمارات تطوير هذا النظام الفريد للبرامج المسموعة والمرئية كماً وكيفاً ليصبح معياراً قياسياً عالمياً لصناعة الترفيه الجوي.

ويوفر نظام ice، الذي يعمل على أكثر من 80% من طائرات أسطول طيران الإمارات، خيارات ترفيهية واسعة تزيد عن 1200 قناة مسموعة ومرئية، تشمل 230 فيلماً من مختلف دول العالم. وخلال عام 2009/ 2010 اختارت طيران الإمارات أفلاماً من 15 دولة بنحو 20 لغة، بالإضافة إلى إدخال وظائف جديدة على النظام، مثل الوصف التفصيلي للحوار والأصوات الذين يعانون من الإعاقة السمعية، والتي شكلت ريادة جديدة للناقلة.

وتواصل طيران الإمارات بذل استثمارات كبيرة لتوفير أوسع تشكيلة من البرامج الترفيهية لركابها منذ أن أصبحت عام 1992 أول ناقلة جوية في العالم توفر شاشات الفيديو الشخصي في كل مقعد على جميع طائراتها وفي جميع الدرجات.

نظام ice للترفيه
يوفر نظام ice خيارات ترفيهية متنوعة

وقال باتريك برانيللي، نائب رئيس المنتجات والنشر والمواد الرقمية في دائرة الاتصالات المشتركة في طيران الإمارات، الذي تسلم الجائزة: “عندما تسلمنا الجائزة في العام الماضي للمرة الخامسة، أدركنا أنه لا ينبغي لنا أن نركن لإنجازاتنا، وسارعنا إلى التركيز على إدخال مزيد من التحديث والتطوير على نظام ice، وقد أتت هذه الجهود أكلها من خلال تقدير ركابنا، الذين صوتوا لنا للسنة السادسة على التوالي”.

من جانبه، قال إدوارد بليستد، رئيس مجلس إدارة سكاي تراكس: “تزداد متطلبات وتوقعات المسافرين كل عام فيما يتعلق ببرامج الترفيه الجوي، وقد واصلت طيران الإمارات تميزها وتفوقها في هذا المجال من خلال استباق وتجاوز هذه التوقعات بالحصول على جائزة أفضل نظام ترفيه جوي للسنة السادسة على التوالي”.

يذكر أن حصول طيران الإمارات على هذه الجائزة جاء نتيجة استفتاء استمر 10 أشهر، خلال الفترة بين يوليو 2009 وأبريل 2010، وشارك فيه 17.9 مليون مسافر من 100 جنسية. ويغطي الاستفتاء 38 تصنيفاً مختلفاً لرضاء العملاء لكل واحد من المنتجات والخدمات الجوية.

** يُمكن زيارة موقع طيران الإمارات من هنا ، و للمزيد عن نظام طيران الإمارات للترفيه خلال الرحلات يُمكن زيارة هذا الرابط .

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت