Booking.com

قالت صحيفة وول ستريت جورنال: إن طيران الإمارات سجلت في العام الجاري نموا يفوق شركات الطيران الأوروبية والأميركية. وأشارت الصحيفة الأميركية إلى أن طيران الامارات سجلت نموا بنسبة 34.2 % في العامين الماضيين فقط، وسجلت نموا بنسبة 14.2 % خلال العام الجاري وحده.

طيران الإمارات

عززت شركات “طيران الإمارات” و”الاتحاد” و”الخطوط القطرية” عدد رحلاتها المتوجهة للولايات المتحدة بنسبة 47%

وقارنت بينها وبين الخطوط البريطانية التي سجلت نموا بنسبة 11.9 % ولوفتهانزا بنسبة 8.7 % والخطوط السنغافورية بنسبة 8.2%، وايرفرانس بنسبة 2.6 % ودلتا الاميركية بنسبة 1.1 % وساوث وست بنسبة 0.6% ويونايتد ايرلاينز التي تراجع نموها في العالم الجاري بنسبة 1.8 % «بالسالب».

وأضافت الصحيفة أن طيران الإمارات ، إلى جانب الاتحاد للطيران والخطوط القطرية، قامت في العام الماضي بزيادة عدد رحلاتها الى المدن الاميركية بنسبة 47 % وتطير الى 11 مدينة اميركية. (وول ستريت جورنال: الناقلات الخليجية تفرد أجنحتها فوق المدن الأمريكية)

وتستطيع طيران الإمارات أن تنقل عددا من الركاب من مطار جيه اف كيه في نيويورك الى دبي يفوق ما تنقله شركات الطيران الاميركية الى لندن أو ما تنقله دلتا ايرلاينز من المطار الى اطلانطا. وتشكو الشركات الاميركية من المنافسة غير العادلة من طيران الامارات والشركات الاخرى.

وهي ترى أن طيران الامارات والاتحاد والقطرية تشكل منافسة خطيرة على شركات الطيران الأميركية الأربع الرئيسة. وهبطت طائرة طيران الامارات بوينغ 777 في مطار لوجان في بوسطن في 10 مارس العام الجاري وكانت أول رحلة لها من دبي الى بوسطن. وتنفق طيران الامارات والشركتان الأخريان مبالغ كبيرة لبناء علاماتها التجارية، وتحقق طيران الإمارات نجاحاً مع العملاء بما تقدمه من خدمات إضافية وتسهيلات راقية مثل غرف الاستحمام في الدرجة الاولى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.